20 أكتوبر 2021 09:05 14 ربيع أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
ملتقى الفرص الريادية لرواد ورائدات الأعمال العُمانيين والمصريين يبحث فرص الاستثمار المتبادل”حماة الوطن” يشيد بالقمة الثلاثية الدولية ..ويؤكد علي تنسيق الملفات الإقليمية والدولية«المصريين الأحرار» يهنئ الرئيس والشعب بذكرى المولد النبوي الشريفجامعة المنصورة تفوز بالمركز الأول للمؤسسة المتميزة فى تقديم الخدمات الإلكترونية باحتفالية التميز الحكومىمحافظ المنيا يعتمد، المخطط الاستراتيجي لمدينتي ابوقرقاص و ديرمواس، وفقا لمنظومة الاشتراطات البنائية الجديدةخطة وقائية ورقابية شاملة على المدارس مع بدء العام الدراسى الجديد2021 - 2022 بالدقهليةقافلة طبية فى مختلف التخصصات بقرية الزعفرانه والكشف على 107استمرار الحملات التموينية والرقابية على الاسواق براس غارباكتشاف جديد بمركز الحفريات جامعة المنصورة الفأر السفروت: نوع جديد من القوارض القزمة عاش في مصر قبل 34 مليون عاماثر الاقتداء بالنبي ندوة دينية احتفالا المولد النبوي الشريف بجامعة المنوفيةنجاح عملية منظار بالغة الدقة لطفلة 3 شهور بمستشفى الأطفال التخصصي بالبحيرةتوزيع ٧١٠ طلاب بتربية دمنهور علي قرى كفر الدوار لفتح فصول محو الأمية
رياضة

بسبب ”شيشة”.. محمد شريف يثير الجدل قبل مباراة الأهلي وغزل المحلة

النهار

أثار محمد شريف نجم فريق الأهلي الجدل، قبل مواجهة غزل المحلة، المقرر لها، غدا الاثنين، بمسابقة الدوري الممتاز.

ونشر محمد شريف فيديو عبر خاصية “ ستوري” عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي “ إنستجرام”، بجوار أصدقائه في أحد الكافيهات.

وظهر في الفيديو “ شيشة” بجوار أحد أصدقاء محمد شريف، مما أثار استياء، جماهير النادي الأهلي على مواقع التواصل الإجتماعي، بسبب عدم التزام اللاعب بالإجراءات الاحترازية، المفروضة من النادي.

في سياق آخر، وجه مروان محسن لاعب النادي الأهلي اعتذاره لصديقه بالفريق محمد شريف، أمس، السبت، بعد تصريحات والده الأخيرة بعد مباراة الجونة

وكتب مروان محسن عبر تويتر قائلا : "لم يكن لدي اي فكرة عن ما قاله والدي وفوجئت به اليوم ! محمد شريف من أفضل المهاجمين في مصر حاليا و شهادتي فيه مجروحة ،انا بعتذر له و بعتذر لكل زمايلي عن أي كلمة تصدر من والدي ".


‏ وتابع مروان محسن " برجو من الإعلاميين و الصحفيين عدم استغلال هذا لصالحهم .. واي حد عنده مشكلة معايا يتواصل معايا عن طريق النادي وأرجو عدم محاولة التواصل مع أي شخص من عائلتي مرة أخرى .. شكرا".


وكان الدكتور ثروت والد مروان محسن، مهاجم الأهلى ومنتخب مصر، قال ، إن نجله لا بد أن يعود للتشكيل الأساسى للمارد الأحمر بعد الأداء الهزيل من محمد شريف أمام الجونة بالأمس.

وقال ثروت محسن في مداخلة هاتفية لبرنامج النجوم في رمضان مع الإذاعية نجلاء حلمى والناقد الرياضى محمد عراقى عبر إذاعة الشباب والرياضة:"مشفتش ابنى من أول رمضان بسبب المباريات والمعسكرات، وهو الفترة الأخيرة بيشارك كبديل".

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري