النهار
الثلاثاء 23 يونيو 2026 07:48 مـ 7 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
طلاب ثانوية عامة: نماذج قناة ”مدرستنا” ساهمت في سهولة امتحانات اللغة الفرنسية الطوب يغلق الطريق.. إنقلاب مقطورة يربك الحركة المرورية ببنها فيديوهات مثيرة تنتهي بالسقوط.. ضبط صانعة محتوى بالعبور 3 سيارات إطفاء تسيطر على حريق مصنع ألعاب أطفال أسفل عقار بشبرا الخيمة مصر تفوز باستضافة كأس العالم الإفريقية للكورف بول الشاطئية رصاص وانتقام وثأر قديم.. تأجيل الحكم في القضية الأشهر بـ”طفل باسوس” ليوليو القادم محافظ القليوبية يتابع خدمات القافلة البيطرية المجانية.. ويشدد علي تيسير الرعاية المقربين من قلب اللجان.. محافظ القليوبية يتابع امتحانات الثانوية العامة ويطمئن علي الطلاب نوبو يزور «أوجامي» برأس الحكمة.. ويشيد برؤية سوديك في تقديم تجربة عالمية على شواطئ المتوسط مكالمة احتيالية.. تقود لسقوط نصاب محترف في قبضة الأمن موعد النظر فى استئناف الزمالك على قرار الإيقاف التأديبى غدًا.. دراما ”الأعلى للإعلام” تجتمع لتقييم مسلسلات ما بعد الموسم الرمضاني

المحافظات

ضبط طن و600 كيلو جرام فسيخ فاسد بالمنيا قبل بيعة في موسم شم النسيم


ضبط فريق الرقابة التموينية بمركز مغاغة، شمال المنيا، طن و600 كيلوجرام فسيخ غير صالح للاستهلاك الآدمي، داخل مخزن بأحدي الزراعية بطريق المداور/ عزبة رزق، قبل بيعها للمواطنين في احتفالات شم النسيم.

تلقي اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، تقرير من الدكتور محمود يوسف، وكيل وزارة التموين بالمحافظة، بتمكن فريق الرقابة التموينية بمغاغة، برئاسة هدية سيد عبدالعال، بالتنسيق مع مباحث التموين النقيب احمد عنتر، ضبط 84 صفيحة فسيخ، تزن طن و660 كيلوجرام، غير صالحة للاستهلاك الآدمي، داخل مخزن بأحدي الزراعات، بطريق المداور/ عزبة رزق .

تم التحفظ على المضبوطات، تحت تصرف النيابة العامة.