2 ديسمبر 2021 10:52 27 ربيع آخر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
إصابة 4 أشخاص فى حادث تصادم على الطريق الزراعى الشرقي بسوهاجلمدة 3 أشهر.. تحويلات مرورية لتنفيذ توسعة وتطوير طريق السويس الصحراوي بالقاهرةكثافات مرورية متوسطة بشوارع وميادين القاهرة والجيزة خلال الذروة الصباحيةالقبض على عاطلين بحوزتهما كمية من مخدر الأيس قبل ترويجها بسوهاجرئيس مجلس الوزراء ينيب وزير الأوقاف في افتتاح المسابقة العالمية للقرآن الكريم الثامنة والعشرينالقمة الـ 7 لرؤساء برلمانات الجمعية البرلمانية للاتحاد من أجل المتوسط بمشاركة وفد مصري غدًاوزير الدفاع يلتقي بعدد من قادة الوفود العسكرية على هامش فعاليات اليوم الأخير” إيديكس ٢٠٢١”القوى العاملة: تعيين 2094 شابا والتفتيش على 64 منشأة بالجيزةإبعاد العمالة الوافدة غير الحاصلة على تطعيم كورونا من 15 ديسمبر الجاري بالأردنالإسكان: وفد حكومي عراقي يزور العاصمة الإدارية الجديدة لبحث سبل التعاون| صور​برنامج الأمم المتحدة المشترك المعني بالإيدز يشيد بجهود مصر في ضمان توفير وتعزيز خدمات الوقاية والعلاج8 آلاف للمتر السكنى و16 للتجارى.. صرف تعويضات لسكان شارع حسين كامل بألماظة
عربي ودولي

”اركب دراجة في لندن من أجل دلهي” حملة لجمع تبرعات فى بريطانيا لمساعدة الهند

النهار


تحت عنوان "اركب دراجة في لندن من أجل دلهي" نظم أحد أكبر المعابد الهندوسية في بريطانيا حملة لجمع 500 ألف جنيه إسترليني اليوم الاحد للمساهمة في مواجهة جائحة كورونا التي تعصف بالهند في الأسابيع الأخيرة .
ويتم جمع المبلغ عن طريق المشاركة في ركوب دراجات ثابتة لـ7600 كيلومتر، وهي المسافة من لندن إلى دلهي، في غضون 48 ساعة.
وتعتبر الحملة التي تجري في حي نيسدن بلندن واحدة من العديد من حملات جمع التبرعات في جميع أنحاء المملكة المتحدة، حيث يسعى أعضاء الشتات الهندي لمساعدة وطنهم الأم في مكافحة الوباء المستشري.
كما أطلقت مؤسسة "الصندوق البريطاني الآسيوي"، وهي مؤسسة خيرية أسسها الأمير تشارلز، نداء طوارئ لشراء مكثفات الأكسجين التي يمكنها استخراج الأكسجين من الهواء عندما تتراجع إمدادات المستشفيات.
وسجلت الهند أكثر من 400 ألف حالة إصابة جديدة بكوفيد-19، وذلك لأول مرة يوم السبت، كما سجلت 3523 حالة وفاة مرتبطة بفيروس كورونا خلال 24 ساعة، ما رفع إجمالي الوفيات بالفيروس إلى 2111853

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري