7 يوليو 2022 09:31 8 ذو الحجة 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
السعودية تتوعد محاولي تسييس الحج بـ«محاكمات فورية»مارجريت تاتشر ”السمراء”.. زلزال سويلا برافرمان يهز عرش ”جونسون”مرتضى منصور وفريد الديب.. ”صراع الأفيال” يشعل قضية نيرة أشرف بعد الحكم بإعدام القاتل”ذبحوها مرتين”.. أول تصريح لـ«مرتضى منصور» بعد إعلانه الدفاع عن نيرة أشرفبعد أزمة ماكرون وبوتن.. كيف تتم محادثات الهاتف بين الرؤساء؟المنوفية : مصرع طالب بكلية الطب إثر سقوطه من الطابق السادس بقرية ميت شهالة بمركز الشهداءبتكلفة 50 مليون تغطية ورصف طريق أبو حاكم ، ميت أبو علي بمركز الزقازيقالأهلي يوافق على طلب حسين الشحات بإجراء تدخل جراحيمقابل 4 ملايين دولار.. عمر ربيع ياسين يعلن انتقال طارق حامد إلى هذا الناديموسكو تهدد الولايات المتحدة باستعادة ولاية آلاسكا الأمريكية ”الروسية سابقا””الأرصاد” تكشف تفاصيل حالة الطقس يوم الجمعة وقفة عرفاترئيس جامعة الزقازيق يقدم التهنئة للواء طيار أ.ح / يسرى هلال بمناسبة تعيينه مديرا للكلية الجوية
منوعات

حظك اليوم الأحد 2/5/2021 برج الأسد على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى

 برج الأسد
برج الأسد

يعد برج الأسد أحد الأبراج الفلكية التي لها طلة مبهرة بسبب شخصيته القوية التي تظهر نفسها على من حولها، فهو برج لا يعرف صاحبه الهزيمة ولا الاستسلام، وهو محب للغير وغيور بدرجة عالية، ويحمل كمًا من الرومانسية والاخلاص للحبيب لا يتصوره أحد، ويقدم "النهار" لمولود برج الأسد توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، ومن مشاهير برج الأسد منة شلبي.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى
قد تتعرض لبعض الضغوط الكثيرة فى العمل، والتي قد تؤثر على تركيزك ودرجة أدائك، لذلك عليك بالهدوء الدائم هذه الفترة كي تمر الأمور بسلام، فالعصبية والتحدث الكثير في موضوعات تثير أعصابك نتائجها غير مرضية.


حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفى
قد تصادف شخص لديه الشخصية التي تبحث عنها، والتي قد تغرم بها وتدخلك في حالة عشق دائم، وقد تجعلك لا تستطيع السيطرة على قلبك وتصرفاته، وتنساق وراء الحب وترى الحياة بألوان زاهية.


حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحى
حاول أن تتبع نظامًا غذائيًا محددًا، بحيث يكون مفيدًا زيعينك على تحسين الحالة الصحية لك، وعليك بالاهتمام ببعض الألعاب الرياضية المفضلة لك، والتي لها تأثيرًا إيجابيًا على حياتك، وستجد النتيجة مرضية.


توقعات علماء الفلك لمواليد برج الأسد الفترة المقبلة
تدق السعادة بابك، بعد أن مررت بفترة عاصفة فى الحياة، فقط حاول أن تستغل هذه الفترة وتدعم نفسك، وتكوين العديد من العلاقات الاجتماعية الناجحة.

حظك اليوم الأحد 2/5/2021 برج الأسد على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى
البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري