23 أكتوبر 2021 15:24 17 ربيع أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
منوعات

حظك اليوم الأحد 2/5/2021 برج السرطان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى

برج السرطان
برج السرطان

أصحاب برج السرطان، أناس حازمون في قراراتهم تصحبهم العاطفة، ويبحثون دائمًا عن حقيقة الأحداث، حيث تمتلكهم قدرة عالية وهائلة على الإقناع، يتهمه البعض بالبخل ولكنه ليس كذلك في بعض الأحيان، ويقدم موقع "النهار" أهم التوقعات لعلماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج السرطان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، فهذا البرج يعد من الأبراج المائية ويتصف مواليده بالحنان والطيبة والهدوء والمثابرة وسرعة البديهة، ومن مشاهير برج السرطان غادة عبد الرازق.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى
لديك القدرة على العمل لفترات طويلة، لذلك يستغل الرؤساء هذه النقطة ويزيدون من كمية الأعمال الموكلة إليك، لأنك على مقدرة لإنهاء هذه الأعمال في وقتها، فأنت على قدرٍ عالٍ من المسئولية.


حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفى
تعيش بمفردك داخل صومعتك، أنت قليل الأصدقاء على الرغم أن صفات برجك مرحة تحب الغير، لذا حاول أن تخرج من تلك المرحلة التي تزيدك اكتئابًا، وعش حياتك واستمتع بها واعثر على شريك لحياتك.


حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحى
حاول أن تلتزم بالهدوء والتفكير السليم قبل أن تتحدث، فعصبيتك توتر من حولك، لذا لا تنساق وراء استفزاز الآخرين، فهذا يتعبك نفسيًا ويؤثر على صحتك بالسلب.


توقعات علماء الفلك لمواليد برج السرطان الفترة المقبلة
أنت إنسان مبدع تمتلك ملكة التفكير السليم، لذا عليك بمساعدة من حول سواء في العمل أو الأصدقاء والأسرة، وهذا يزيد من قدرك وشأنك بين المحيطين بك.

حظك اليوم الأحد 2/5/2021 برج السرطان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى
البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري