الخميس 18 أبريل 2024 07:51 مـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
يد الزمالك بي إم سي الكونغولي في بطولة أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس إصابة 13 شخصًا بحادث انقلاب سيارة ربع نقل بسوهاج ”صور” بسبب مشاية.. مقتل وإصابة 3 أشخاص بطلقات نارية إثر معركة مسلحة في قنا مؤتمر الاقتصاد الأزرق فرص للتنمية المستدامة بجامعتا المنصورة وبورسعيد حورية فرغلي تعلن عن مواعيد عرض مسرحية رابونزل بالمصري محمد إسماعيل: اجتماع الإثنين المقبل لمناقشة أثر قرارات هيئة الدواء المصرية علي قطاع المستلزمات الطبية الأهلي يخوض غدًا منافسات بطولة إفريقيا «BAL» لكرة السلة بوابل أعيرة نارية.. مقتل شاب إثر تجدد خصومة ثأرية بين عائلتين في قنا ضبط سارق كروت تشغيل محطة صرف صحي تمي الامديد لبحث ترميمه بمشاركة المجتمع المدني.. وكيل «صحة كفر الشيخ» يتفقد مستشفى حميات بيلا محافظ أسيوط يضع حجر أساس مجمع مدارس الفكرية والصم والبكم والمكفوفين الأهلي يخاطب وزير الرياضة للسماح بالسعة الجماهيرية الكاملة في المباريات المحلية والإفريقية

منوعات

حظك اليوم الأحد 2/5/2021 برج الحوت الصعيد المهنى والصحى والعاطفى

برج الحوت
برج الحوت

يمتاز مواليد برج الحوت بشخصية هادئة في مواجهة الصعاب، غالبًا لن تكون طرفًا في مشكلات ليس لها دخل فيها، لكن في بعض الأوقات قد يستغل البعض طيبته لزج اسمه وشخصه في بعض الأزمات حتى يتورط فيها، لكن بذكائه يخرج منها بسهولة، ومن مشاهير برج الحوت النجمة دينا الشربيني، ويقدم "النهار" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى
لا تتهاون في حق نفسك، فإذا كنت تشعر بعدم رغبتك على الاستمرار في مكان لا يقدر وجودك ومجهودك في العمل، اتركه وارحل لما هو أفضل لك، ومهما كانت تكلفة قرارك لا تتراجع.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفى
لا تهتم بالمشكلات التي تحدث بينك وبين من تحب لأنها ستنتهي بسهولة، فإن تحدثت عن هذه المشكلات وتعاملت معها بشكل جاد ستكبر وتأخذ شكلاً آخر قد ينتهي بمشكلة أكبر لا يمكن حلها.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحى
استغل فترة الصيام بتنظيم طعامك، وتغيير روتين حياتك بشكل صحي، وابتعد عن المشروبات الغازية والسكريات التي أثرت على وزنك هذه الأيام، وتناول الخضراوات والفاكهة بشكل منتظم في وجباتك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحوت الفترة المقبلة
لا تهتم بالمشكلات ولا تحاول أن تورط نفسك في شيء لا يخصك حتى ولو على سبيل الاخلاص أو الوفاء للأصدقاء، فوقت الجد لن تجد أحد منهم بجانبك، ولن يشعر بالندم والحزن غيرك.