22 أكتوبر 2021 11:15 16 ربيع أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
منوعات

حظك اليوم الأحد 2/5/2021 برج الميزان على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى

 برج الميزان
برج الميزان

يتصف مولود برج الميزان باللباقة والجاذبية، فهو شخص لطيف مع الآخرين وودود، وهو ما يجعله محبوبًا إلى حد كبير، بالإضافة إلى أنه لا يحب الدخول في صدامات مع الآخرين فهو شخصية دبلوماسية، يركز في أموره ولا ينشغل بالآخرين، إلا أنه متقلب المزاج لكونه أحد الأبراج الهوائية، ومن مشاهير برج الميزان شيرين عبدالوهاب، ويقدم موقع "النهار" لمولود برج الميزان توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.


حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى
تجد صعوبة في التواصل مع مديرك بشأن بعض قرارات العمل، وهو ما يتطلب منك اتخاذها بنفسك، لذلك ادرس قرارك جيدًا، وكن مدركًا لتبعاته حتى لا تسىء التقدير.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفى
أنت شخص محبوب للغاية بسبب شخصيتك الجذابة، لكن لطفك الزائد يساء فهمه من الآخرين، لذلك حاول أن تكون جادًا في التعامل حتى لا تتورط في علاقات أنت غير جاد فيها.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحى
تحتاج إلى ممارسة التمارين الرياضية باستمرار حتى تحافظ على لياقتك البدنية، خاصة أنك من الأشخاص التي تفرط في تناول الطعام، وتحتاج إلى الرياضة لوقف زيادة الوزن.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الميزان الفترة المقبلة
يتوقع علماء الفلك لمولود الميزان أن يدخل مع أصدقائه كشريك في أحد المشروعات الخاصة، والتي ستكون بوابته لتحقيق أرباحًا كبيرة، وهو ما سيتيح زيادة حجم المشروع.

حظك اليوم الأحد 2/5/2021 برج الميزان على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى
البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري