28 مايو 2022 02:58 27 شوال 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
منوعات

حظك اليوم الأحد 2/5/2021 برج الجدى الصعيد المهنى والصحى والعاطفى

 برج الجدى
برج الجدى

يعتبر مواليد برج الجدي من أصحاب الشخصية القوية والذين يمتلكون ثقة في النفس، وهو ما يجعله قادرًا على تحقيق أهدافه، فهو شخص صبور ومثابر، بالإضافة إلى تمتعه بقدر كبير من الذكاء، بالإضافة إلى كونه شخصا عمليا وعقلاني لا يمكن أن يشغله شيء عن مهام عمله، وهو يحب الأسرة بشكل كبير، لكنه غير قادر على التواصل اجتماعيًا بالشكل اللازم، وهو غالبًا ما يفضل الإنعزال بعيدًا عن التجمعات، ومن مشاهير برج الجدي ميشيل أوباما، ويقدم "النهار" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الجدي على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.

حظك اليوم برج الجدي على الصعيد المهنى
أنت في حاجة للابتعاد عن جو المشاحنات والتركيز في العمل قدر الإمكان، خاصة أنك على أعتاب ترقية كبيرة، وانشغالك بأي أمور أخرى بعيدة عن العمل قد يضر بمستقبلك، لذلك اجعل الأولوية للعمل.

حظك اليوم برج الجدي على الصعيد العاطفى
أسلوبك العقلاني يسبب الضيق لشريك حياتك الذي يطوق إلى الشعور بحبك ورومانسيتك، لذلك حاول الابتعاد عن هذا الوجه العملي الصارم، وحاول أن تعوض حبيبك عن غيابك المستمر ببعض الرومانسية من خلال إظهار مشاعرك تجاهه.

حظك اليوم برج الجدي على الصعيد الصحى
تحتاج للعناية بنفسك بشكل أكبر، خاصة أنك تشعر بآلام مستمرة في جسدك، وهو ما يشعرك بعدم الاستقرار والقلق الدائم، فلا تتردد في زيارة الطبيب المختص لفحصك، حتى لا تتفاقم الأمور.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجدي الفترة المقبلة
يتوقع علماء الفلك لمولود برج الجدى أن يحقق نجاحًا كبيرًا في مجاله، وهو ما سيجعله نموذجًا يقتضي به الكثيرون، لكن سيقابل ذلك بكل تأكيد بنوع من الغيرة من المحيطين به، وهو ما يتطلب نوع من الحذر.

حظك اليوم الأحد 2/5/2021 برج الجدى الصعيد المهنى والصحى والعاطفى
البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري