السبت 20 أبريل 2024 09:35 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي ومازيمبي بأبطال إفريقيا «رجال سلة الأهلي» يفوز على أويلرز الأوغندي في أولى مبارياته ببطولة الـ«bal» وزارة التربية والتعليم تعقد التصفيات النهائية لمسابقة ”تحدي القراءة العربي” للعام الثامن بالتعاون مع دولة الإمارات الشقيقة المئات يشاركون تشييع جثمان الطفل ”أحمد” أثر العثور عليه مذبوح بشبرا الخيمة سفيرة البحرين بالقاهرة: زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين تفاصيل إصابة عمر جابر وغيابه عن الزمالك أمام دريمز الغاني قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة تفاصيل... العثور على جثة طفل مذبوح بكامل الجسد بشبرا الخيمة بسبب مشادة كلامية..سائق ميكروباص يمزق جسد طالب بسوهاج طالب يمزق جسد آخر بمطواة بسوهاج والسبب ”مشادة كلامية” بسبب النباشين .. الأهالي تشعل النيران في مقلب قمامة بمنطقة الثلاثيني بالإسماعيلية أربعيني يُنهي حياته بقرص الغلال السامة بسوهاج

منوعات

حظك اليوم الأحد 2/5/2021 برج الجدى الصعيد المهنى والصحى والعاطفى

 برج الجدى
برج الجدى

يعتبر مواليد برج الجدي من أصحاب الشخصية القوية والذين يمتلكون ثقة في النفس، وهو ما يجعله قادرًا على تحقيق أهدافه، فهو شخص صبور ومثابر، بالإضافة إلى تمتعه بقدر كبير من الذكاء، بالإضافة إلى كونه شخصا عمليا وعقلاني لا يمكن أن يشغله شيء عن مهام عمله، وهو يحب الأسرة بشكل كبير، لكنه غير قادر على التواصل اجتماعيًا بالشكل اللازم، وهو غالبًا ما يفضل الإنعزال بعيدًا عن التجمعات، ومن مشاهير برج الجدي ميشيل أوباما، ويقدم "النهار" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الجدي على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.

حظك اليوم برج الجدي على الصعيد المهنى
أنت في حاجة للابتعاد عن جو المشاحنات والتركيز في العمل قدر الإمكان، خاصة أنك على أعتاب ترقية كبيرة، وانشغالك بأي أمور أخرى بعيدة عن العمل قد يضر بمستقبلك، لذلك اجعل الأولوية للعمل.

حظك اليوم برج الجدي على الصعيد العاطفى
أسلوبك العقلاني يسبب الضيق لشريك حياتك الذي يطوق إلى الشعور بحبك ورومانسيتك، لذلك حاول الابتعاد عن هذا الوجه العملي الصارم، وحاول أن تعوض حبيبك عن غيابك المستمر ببعض الرومانسية من خلال إظهار مشاعرك تجاهه.

حظك اليوم برج الجدي على الصعيد الصحى
تحتاج للعناية بنفسك بشكل أكبر، خاصة أنك تشعر بآلام مستمرة في جسدك، وهو ما يشعرك بعدم الاستقرار والقلق الدائم، فلا تتردد في زيارة الطبيب المختص لفحصك، حتى لا تتفاقم الأمور.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجدي الفترة المقبلة
يتوقع علماء الفلك لمولود برج الجدى أن يحقق نجاحًا كبيرًا في مجاله، وهو ما سيجعله نموذجًا يقتضي به الكثيرون، لكن سيقابل ذلك بكل تأكيد بنوع من الغيرة من المحيطين به، وهو ما يتطلب نوع من الحذر.