الخميس 28 مارس 2024 04:19 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

التعادل الإيجابي 2-2 يحسم ديربي الإسكندرية بين سموحة والاتحاد

انتهت أحداث المباراة التي جمعت بين فريقي الاتحاد السكندري وسموحة بالتعادل الإيجابي “2-2”، في اللقاء الذي حمع بينهما مساء اليوم باستاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة الـ 19 من بطولة الدوري المصري .

بدأ اللقاء بضغط هجومي من قبل لاعبي الإسكندرية؛ لإحراز هدف التقدم، حتى تمكن رزاق سيسيه من التقدم لفريقه في الدقيقة الخامسة، من خلال كرة عرضية من خالد الغندور من جهة اليمين، قابلها برأسية رائعة من داخل منطقة الجزاء لتسكن الشباك.

وتمكن إيمانويل أوكوي من إحراز الهدف الثاني لصالح الاتحاد السكندري في الدقيقة “48”، من خلال ركلة الحرة عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء ليقابلها إيمانويل أوكوي برأسية من داخل منطقة الــ 6 ياردات لتسكن شباك سموحة.
وأحرز محمود البدري الهدف الأول لصالح سموحة في الدقيقة “56”، من خلال ركلة حرة لصالح فريقه من جهة اليسار نفذت عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء قابلها محمود البدري بتسديدة من يمين منطقة الجزاء لتسكن الشباك.

وفي الدقيقة “60”، تمكن أحمد نبيل مانجا من إحراز هدف التعادل لصالح نادي سموحة من خلال هجمة مرتدة سريعة لفريق سموحة انتهت بتسديدة من أحمد عبد القادر من يمين منطقة الجزاء ارتطمت بالقائم الأيسر ثم بلاعب الاتحاد أحمد نبيل مانجا لتسكن الشباك لتصبح نتيجة المباراة “2-2”

وخاض الاتحاد السكندري المباراة بتشكيل مكون من:
حراسة المرمي: محمد صبحي.

خط الدفاع: داميون لوي، محمود رزق، عمار حمدي، السيد سالم.

خط الوسط: خالد الغندور، مانجا، فوزي الحناوي، أوكوي.

الهجوم: رزاق سيسيه، ويليامز روماريو

وبهذه النتيجة يتواجد الاتحاد السكندري، في المركز الخامس في ترتيب جدول الدوري، برصيد 29 نقطة، بينما يتواجد سموحة في المركز السادس برصيد 28 نقطة.