7 يوليو 2022 10:29 8 ذو الحجة 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
السعودية تتوعد محاولي تسييس الحج بـ«محاكمات فورية»مارجريت تاتشر ”السمراء”.. زلزال سويلا برافرمان يهز عرش ”جونسون”مرتضى منصور وفريد الديب.. ”صراع الأفيال” يشعل قضية نيرة أشرف بعد الحكم بإعدام القاتل”ذبحوها مرتين”.. أول تصريح لـ«مرتضى منصور» بعد إعلانه الدفاع عن نيرة أشرفبعد أزمة ماكرون وبوتن.. كيف تتم محادثات الهاتف بين الرؤساء؟المنوفية : مصرع طالب بكلية الطب إثر سقوطه من الطابق السادس بقرية ميت شهالة بمركز الشهداءبتكلفة 50 مليون تغطية ورصف طريق أبو حاكم ، ميت أبو علي بمركز الزقازيقالأهلي يوافق على طلب حسين الشحات بإجراء تدخل جراحيمقابل 4 ملايين دولار.. عمر ربيع ياسين يعلن انتقال طارق حامد إلى هذا الناديموسكو تهدد الولايات المتحدة باستعادة ولاية آلاسكا الأمريكية ”الروسية سابقا””الأرصاد” تكشف تفاصيل حالة الطقس يوم الجمعة وقفة عرفاترئيس جامعة الزقازيق يقدم التهنئة للواء طيار أ.ح / يسرى هلال بمناسبة تعيينه مديرا للكلية الجوية
فن

«ولاد ناس» الحلقة 20.. نجل إيهاب فهمي في ورطة بسبب حقيبة مخدرات

النهار

شهدت الحلقة 20 من مسلسل "ولاد ناس" للفنانة رانيا فريد شوقي وأحمد وفيق وصبري فواز وغيرهم من النجوم، أحداثًا مثيرة ، حيث نشبت مشادة بين الطالب "ياسر" وزوج والدته وصلت الي "الضرب" وتسببت تلك المشادة في طلاق والدته.


ومن ضمن الأحداث ذهاب الضابط المسؤول عن قضية حادث الأتوبيس إلى منزل الفنان بيومي فؤاد للتحقيق مع ابنته "زهرة" وأخبرته بأن حقيبة "المخدرات" التي وجدت في الأتوبيس بعد الحادث تخص "باسم" نجل الفنان إيهاب فهمي الذي يقوم بدور "الإعلامي".


وشهدت الأحداث ذهاب الضابط المسؤول عن قضية حادث الأتوبيس ، إلى باسل نجل إيهاب فهمي ليخبره بأنه وجد شاهد شهد بأن حقيبة المخدرات تخصه، ونفى باسم ذلك الادعاءات واتهم زميله ياسر بأنها حقيبته هو.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري