7 يوليو 2022 10:04 8 ذو الحجة 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
السعودية تتوعد محاولي تسييس الحج بـ«محاكمات فورية»مارجريت تاتشر ”السمراء”.. زلزال سويلا برافرمان يهز عرش ”جونسون”مرتضى منصور وفريد الديب.. ”صراع الأفيال” يشعل قضية نيرة أشرف بعد الحكم بإعدام القاتل”ذبحوها مرتين”.. أول تصريح لـ«مرتضى منصور» بعد إعلانه الدفاع عن نيرة أشرفبعد أزمة ماكرون وبوتن.. كيف تتم محادثات الهاتف بين الرؤساء؟المنوفية : مصرع طالب بكلية الطب إثر سقوطه من الطابق السادس بقرية ميت شهالة بمركز الشهداءبتكلفة 50 مليون تغطية ورصف طريق أبو حاكم ، ميت أبو علي بمركز الزقازيقالأهلي يوافق على طلب حسين الشحات بإجراء تدخل جراحيمقابل 4 ملايين دولار.. عمر ربيع ياسين يعلن انتقال طارق حامد إلى هذا الناديموسكو تهدد الولايات المتحدة باستعادة ولاية آلاسكا الأمريكية ”الروسية سابقا””الأرصاد” تكشف تفاصيل حالة الطقس يوم الجمعة وقفة عرفاترئيس جامعة الزقازيق يقدم التهنئة للواء طيار أ.ح / يسرى هلال بمناسبة تعيينه مديرا للكلية الجوية
رياضة

تفاصيل مفاوضات الأهلي مع سفيان رحيمي لضمه في الصيف

النهار

فتح النادي الأهلي خط التفاوض مع سفيان رحيمي لاعب نادي الرجاء البيضاوي المغربي، من أجل استطلاع رأيه لضمه للفريق الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل وجود رغبة من جانب النادي فى تدعيم الخط الهجومي للفريق خلال منافسات الموسم المقبل.

وأكد مصدر مقرب من اللاعب، أن النادي تواصل مع وكيل اللاعب من أجل استطلاع رأيه للانضمام إلى صفوف النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وهو ما رحب به اللاعب، مشيرًا إلى أنه لن يرحل عن فريقه إلا بعد الحصول على الموافقة النهائية بشكل رسمي.

وأشار المصدر إلى أن اللاعب ما زال يرتبط بعقد مع نادي الرجاء البيضاوي في الوقت الحالي، ويمتلك أكثر من عرض خلال الفترة الحالية للتعاقد معه بشكل رسمي، من أندية مصرية وأندية خليجية.

ويبحث النادي الأهلي فى الوقت الحالي عن تدعيم الخط الهجومي للفريق بشكل رسمي، فى ظل تراجع مستوي الخط الأمامي رفقة الفريق محليا وقاريا، على رأسهم الثلاثي محمود كهربا وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر خلال منافسات الموسم الجاري.

وفشل النادي الأهلي، في استغلال تعادل نادي الزمالك والمقاولون العرب 2-2 في مسابقة الدوري المصري الممتاز، وتعثر في فخ التعادل مع الجونة بنتيجة 1-1 مع مديره الفني بيتسو موسيماني الباحث عن الفوز بلقب الدوري.

ويتواجد النادي الأهلي فى المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 37 نقطة، خلف نادي الزمالك، صاحب المركز الثاني بجدول الترتيب برصيد 40 نقطة، لكن الفريق الأحمر له 3 مباريات مؤجلة وفي حالة الفوز بها سيصعد إلى الصدارة.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري