الخميس 28 مارس 2024 10:28 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
محكمة العدل الدولية :المجاعة التي تحدثها إسرائيل في غزة ”كابوس إنساني بالفعل ” اكاديمية السباحة بالغردقة تواصل تدريبات التأهل لعبور المانش تكريم 115 من النشء حفظة القرأن الكريم بمركز شباب نجير رئيس جامعة بنها يتفقد الخدمة الطبية بالمستشفى الجامعى رفع 450 طن مخلفات بلديه و 120طن اتربه و100 طن مخلفات صلبه بالدقهلية زيارة وفد السفارة الفرنسية بالقاهرة لجامعة المنصورة لبحث سبل التعاون سائحو جدة يستمتعون بالسحور المميز والفعاليات الاستثنائية «آي صاغة»: استقرار نسبي في أسعار الذهب بالأسواق المحلية والأوقية تكسر القمة السابقة لها المداح 4 الحلقة 19 - صقر و3 يمامات.. حمادة هلال يبدأ رحلة البحث عن إرث جده العسومي : يثمن مواقف موسكو الداعمة للقضية الفلسطينية، ويبحث سبل تعزيز ومأسسة العلاقات البرلمانية العربية الروسية برلماني: مبادرة الحكومة لخفض أسعار السلع خطوة إيجابية لدعم المواطن وتلبية احتياجاته اليومية أبو الغيط : غياب الأفق السياسي سيحبط أي جهود لجلب الاستقرار في غزة

فن

صلاح عبد الله ينشر تغريدة مؤثرة عن هادي الجيار وأحلام الجريتلي

علق الفنان صلاح عبد الله علي ظهور الفنانة الراحلة أحلام الجريتلى فى أحداث مسلسل نسل الأغراب بشخصية «شامية»، والدة غفران، الذي يجسد دوره الفنان أمير كرارة.

كذلك استطاع الفنان القدير الراحل هادى الجيار أن يخطف الأنظار إليه فى ظهوره بمسلسل الاختيار 2، بعد مشاركته للنجم أحمد مكى فى عدد من المشاهد المختلفة التى تزامنت مع ثورة يونيو 2013.

وفى تغريدة له عبر حسابه علي "تويتر" كتب صلاح عبد الله "‏لما بشوف أخويا ‎#هادي_الجيار في الإختيار وأختي ‎#أحلام_الجريتلي في نسل الأغراب بتحصلي حاجة غريبة قوي هموت وأوصفهالكم ومش عارف".

IMG_٢٠٢١٠٥٠١_٢٢١٠٢٠

وقطعت الفنانة أحلام الجريتلي، شوطًا كبيرًا في تصوير مشاهد مسلسل «نسل الأغراب» للمُخرج محمد سامي، الذي يعرض حاليا في الموسم الدرامي الرمضاني، لكنها توفيت قبل أن تنتهي من تصوير باقي مشاهدها، ليقوم المخرج بنشر، مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على «فيسبوك»، ظهر فيه معها، من كواليس عمل سابق قبل رحيلها، وظهر في المدرب وهو يُدربها على إحدى الرقصات، وعلق على الفيديو: «الله يرحمك يا أحلام هتوحشيني.. كان ليكي عندي غلاوة ومحبة.. كنتي ممثلة جميلة وإنسانة أجمل.. هفتقدك يا صديقتي».

أما الفنان الراحل هادي الجيار، فظهر في الموسم الدرامي الرمضاني، من خلال مسلسل «الاختيار 2» ولكنه لم يستكمل دوره كاملًا في التصوير، إذ كشف مؤلف العمل، أن «الجيار» قام بتصوير 80% من المسلسل فقط، ليقوم المؤلف بإجراء تعديلات بسيطة على السيناريو بعد الوفاة