9 أغسطس 2022 00:46 11 محرّم 1444
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
فن

صلاح عبد الله ينشر تغريدة مؤثرة عن هادي الجيار وأحلام الجريتلي

النهار

علق الفنان صلاح عبد الله علي ظهور الفنانة الراحلة أحلام الجريتلى فى أحداث مسلسل نسل الأغراب بشخصية «شامية»، والدة غفران، الذي يجسد دوره الفنان أمير كرارة.

كذلك استطاع الفنان القدير الراحل هادى الجيار أن يخطف الأنظار إليه فى ظهوره بمسلسل الاختيار 2، بعد مشاركته للنجم أحمد مكى فى عدد من المشاهد المختلفة التى تزامنت مع ثورة يونيو 2013.

وفى تغريدة له عبر حسابه علي "تويتر" كتب صلاح عبد الله "‏لما بشوف أخويا ‎#هادي_الجيار في الإختيار وأختي ‎#أحلام_الجريتلي في نسل الأغراب بتحصلي حاجة غريبة قوي هموت وأوصفهالكم ومش عارف".

IMG_٢٠٢١٠٥٠١_٢٢١٠٢٠

وقطعت الفنانة أحلام الجريتلي، شوطًا كبيرًا في تصوير مشاهد مسلسل «نسل الأغراب» للمُخرج محمد سامي، الذي يعرض حاليا في الموسم الدرامي الرمضاني، لكنها توفيت قبل أن تنتهي من تصوير باقي مشاهدها، ليقوم المخرج بنشر، مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على «فيسبوك»، ظهر فيه معها، من كواليس عمل سابق قبل رحيلها، وظهر في المدرب وهو يُدربها على إحدى الرقصات، وعلق على الفيديو: «الله يرحمك يا أحلام هتوحشيني.. كان ليكي عندي غلاوة ومحبة.. كنتي ممثلة جميلة وإنسانة أجمل.. هفتقدك يا صديقتي».

أما الفنان الراحل هادي الجيار، فظهر في الموسم الدرامي الرمضاني، من خلال مسلسل «الاختيار 2» ولكنه لم يستكمل دوره كاملًا في التصوير، إذ كشف مؤلف العمل، أن «الجيار» قام بتصوير 80% من المسلسل فقط، ليقوم المؤلف بإجراء تعديلات بسيطة على السيناريو بعد الوفاة

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري