4 ديسمبر 2021 09:39 29 ربيع آخر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
سياسة

حزب العدل يهنئ عمال مصر في عيدهم

النهار

هنأ حزب العدل عمال مصر الشرفاء فى الداخل والخارج، بمناسبة الاحتفال بعيد العمال ٢٠٢١.

و أكد معتز الشناوى، امين اعلام الحزب، أن الاحتفال بعيد العمال يأتى تكريما لكل العمال العظماء، وخاصة الذين قدموا التضحيات خلال الأعوام الأخيرة التي شهدت تجربة الإصلاح الإقتصادي بما لها من آثار اجتماعية قاسية، ولازالوا.
واضاف إننا ننحني تقديرا لكل من يساهم في رفع رأس مصر عاليا بإنتاجه وإتقانه في عمله، ونود أن نختص هذا العام بالذكر، عمال قناة السويس الذين أشعرونا جميعا بالفخر بعد نجاحهم في تحرير السفينة الجانحة، ضاربين المثل في الإتقان ورافعين رؤوسنا عالية، فأنقذوا حركة التجارة العالمية، وأظهروا للعالم كيف هو العامل المصري حين يجتاز المحن.
وثمن الشناوى دور عمال مصر في الخارج، وما يساهمون به في تنمية الناتج القومي لوطنهم، كأعلى مصدر للعملة الأجنبية، مؤكدين أن المصري أينما وجد فهو مثال للوطنية والعطاء.
وشدد ندعوا الجميع إلى بذل المزيد من الجهد من أجل استمرار تحسين بيئة وظروف العمل في مصر، الأمر الذي يتواكب مع الالتزامات الدولية، ويعود بالنفع على العامل المصري العظيم، ولعل خروج مصر منذ أيام قليلة من القائمة القصيرة لمنظمة العمل الدولية، لهو أبلغ دليل أننا نسير في طريق صائب في هذا الملف، والذي يعبر عن إدارك حقيقي للمفهوم الأشمل لحقوق الإنسان التي من أهمها حقوق العمل.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري