5 أغسطس 2021 11:09 26 ذو الحجة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
نائب وزير الإسكان يتابع إجراءات إعادة الاستخدام الآمن للمياه المُعالجةوزير البترول: تنفيذ 5 مشروعات كبرى للتكرير والبتروكيماويات باستثمارات 14 مليار دولاررئيس الوزراء يشهد توقيع بروتوكول تعاون لتنفيذ برامج تخطيط الموارد المؤسسية ERP بمصانع وشركات الإنتاج الحربيتنسيق القبول للالتحاق بالجامعات الأهلية إلكترونيا واختبارات القبول 11 أغسطسطوكيو 2020.. تعادل فراعنة اليد مع فرنسا فى الشوط الأول بنصف نهائى الأولمبيادمياه أسيوط والوادى الجديد تبدأ المسح الميدانى للارتقاء بالخدماتسيدة تكشف ملابسات العثور على جثة شاب وسط القمامة فى كرداسة بالجيزةالأرصاد: الموجة الحارة تصل ذروتها.. والقاهرة تسجل 42 درجة فى الظلمحافظ القاهرة: نقل 4756 أسرة من عزبة أبو قرن لوحدات مفروشة كاملة التشطيبمنتخب مصر يتعادل أمام فرنسا بعد مرور 22 دقيقة فى نصف نهائى أولمبياد طوكيوسعر اليورو اليوم الخميس 29496 وحدة بـ”سكن لكل المصريين” بحدائق العاصمة.. ووحدات العاملين بمدينة بدر تستعد لاستقبال الموظفين
تقارير ومتابعات

محمد شريف بعد اعتذار مروان محسن : ابن البلد أخويا

النهار

رد محمد شريف على اعتذار مروان محسن له، وذلك عقب تصريحات والد مهاجم الأهلي الذي هاجم فيها محمد شريف مدافعًا عن نجله مروان، ونشر شريف صورة عبر حسابه الشخصي على إنستجرام جمعته بمروان محسن وعلق عليه: ابن البلد أخويا.

كان مروان محسن مهاجم النادي الأهلي، قد اعتذر عن التصريحات التي أدلى بها والده عبر إذاعة الشباب والرياضة، حيث أكد على أن الكثيرين يتصيدون الأخطاء لمروان محسن، خاصة وأن محمد شريف مهاجم الأهلي لم يقدم أي شئ في مباراة الجونة الماضية التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وكتب مروان محسن عبر حسابه الشخصي على انستجرام: لم يكن لدي أي فكرة عن ما قاله والدي وفوجئت به اليوم، محمد شريف من أفضل المهاجمين في مصر حاليا وشهادتي فيه مجروحة، أنا بعتذرله وبعتذر لكل زمايلي عن أي كلمة بتصدر من والدي.

أضاف: وأرجو من الإعلاميين والصحفيين عدم استغلال هذا لصالحهم وأي حد عنده مشكلة معايا يتواصل معايا عن طريق النادي وأرجو عدم محاولة التواصل مع أي شخص من عائلتي مرة أخر..شكراً.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري