النهار
السبت 27 يونيو 2026 07:58 مـ 11 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
عاجل.. عمرو صدقي لـ”النهار”: مصر تمتلك مقومات هائلة للسياحة الصحية والثقافية.. ويجب الخروج من عباءة السياحة التقليدية رسالة دكتوراة بعين شمس حول ”تطوير المدارس الخضراء المستدامة” ومنح الباحث درجة الدكتوراة بامتياز قبل ذروة الموسم الصيفي.. سلامة الغذاء تكثف حملاتها بالساحل الشمالي إسلام صادق: تواجد صلاح حتى الدقيقة الأخيرة يضمن للفراعنة بطاقة العبور أمام أستراليا:- الباسوسي: روسيا لم تبنى صناعة في مصر فقط بل وثقافة أبو الغيط يدين في إتصال مع وزير خارجية البحرين الإعتداءات الإيرانية الآثمة على المملكة أشرف عبد الباقي وأحمد عبد الوهاب وكارولين عزمي وكريم عفيفي أبطال مسرحية الساحل الشرير اشرف عبد الباقي وأحمد عبد الوهاب وكارولين عزمي وكريم عفيفي ابطال مسرحية الساحل الشرير محافظا الدقهلية ودمياط يشاركان في اجتماع مجلس جامعة الدلتا فيلا بـ1.246 مليار جنيه.. البستاني: سعر استثنائي لا يعبر عن السوق رئيس تشريعية النواب لـ النهار: أزمة وقف مصطفى عبد المنان في طريقها للحل.. ولن يضار أي مواطن تصرف في الأراضي بشكل قانوني رسمياً.. منتخب مصر يستقر في المركز الـ26 عالمياً بتصنيف ”فيفا” بعد تعادل اليوم:-

أهم الأخبار

إغلاق حدائق الحيوان والأورمان والأسماك في شم النسيم

أصدر السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي قرارا بإغلاق
حديقة الحيوان والارومان والأسماك وجميع الحدائق والمنتزهات التابعة للوزارة في القاهرة والمحافظات وذلك خلال أعياد شم النسيم، منعا لانتشار فيروس كورونا.

‏ويأتي ذلك في إطار قرارات مجلس الوزراء باتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية لمنع انتشار الفيروس والحفاظ على صحة وسلامة المواطنين
‏وفي سيق متصل أصدر وزير الزراعة توجيهاته الى الهيئة العامة للخدمات البيطرية بتكثيف حملات التفتيش والرقابة على منافذ بيع الأسماك والفسيخ والرنجة خلال اعياد الربيع وشم النسيم ‏لضمان تداول منتجات غذائية صحية وآمنة حفاظا على صحة المواطنين من الأغذية غير صالحة للاستهلاك الادامي