24 أكتوبر 2021 16:42 18 ربيع أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

مجدي عبد الغني: «أتوبيس المنتخب اشتغل أجرة وإحنا نايمين»

النهار

فجر مجدي عبد الغني عضو مجلس اتحاد الكرة السابق، ورئيس جمعية المحترفين، مفاجأة بشأن أتوبيس المنتخب المصري، موضحًا أن أحد الأفراد بالجبلاية استغله للعمل بالأجرة دون معرفة أعضاء مجلس الإدارة.

وأوضح أن أتوبيس المنتخب عمل فترة طويلة بالأجرة قائلًا: «أعترف أن أتوبيس المنتخب كان بيشتغل بالأجرة، ولا أعرف أين كان يذهب دخله، كنا نايمين، وواحد في الاتحاد إللي كان عامل كل ده بس مش هينفع أرد وأقول على أي حد».

وقال مجدي عبدالغني خلال ظهوره ببرنامج «شيخ الحارة» والذي يذاع عبر قناة القاهرة والناس: «جبت سيجار في إحدى البعثات للمنتخب المصري وكان في شنطتي بس خليتها مع لاعب عشان مش هيتفتش فكانت معاه مش أكتر ودي حاجة شخصية خاصة بي».

وتابع عبد الغني: «من شهر كان عندي مهدي سليمان وعبد الله بكري من أجل تقديم شكوى ضد بيراميدز في ظل أزمة عدم المشاركة وتجاهلهما بسبب خلافات مع إدارة النادي».

وفاجأ شيخ الحار عبد الغني وأكد له أنه تزوج عرفيًا من إحدى الشخصيات ورد عبد الغني عليه «حلوة ولا وحشة» ورد شيخ الحارة «حلوة»، فما كان من البلدوزر إلا أن قال «خلاص حقي وطالما حلال خلاص».

من جهة أخرى أكد مجدي عبد الغني خلال برنامج ملعب البلدوزر، أن والتر بواليا مهاجم الأهلي عقد جلسة مع سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة في القلعة الحمراء، للاستفسار عن استبعاده من الحسابات الفنية لموسيماني، المدير الفني للفريق.

وتابع: «والتر بواليا قال لعبدالحفيظ في الجلسة، إنه حصل على وعود بالمشاركة أساسيًا قبل التوقيع للأهلي قادمًا من الجونة في يناير الماضي، وإنه كان ينتظر عروضا أوروبية من أجل الاحتراف، ويرغب في الاستمرار بشكل أساسي».

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري