الجمعة 19 أبريل 2024 07:44 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
فقرات فنية وبدنية في مران الزمالك استعدادًا لدريمز الغاني بالكونفدرالية مكتبة الإسكندرية تطلق فعاليات المؤتمر الثالث للصحة النفسية سفير مصر بالكونغو يحضر مران الأهلي استعدادًا لمباراة مازيمبي صوامع وشون محافظة الشرقية تفتح أبوابها لاستقبال ٢٤٠٩٣ طن و٣٣٢ كيلو من الذهب الأصفر تامر عبدالمنعم ينعي وفاة عمدة الدراما المصرية صلاح السعدني هل ستكون خاركيف الهدف القادم لروسيا بعد دونيتسيك في الدونباس ؟ خلال العطلات الرسمية.. الأجهزة التنفيذية بالشرقية مستمرة في تكثيف أعمال النظافة ورفع تراكمات القمامة من الشوارع ”بيطري الشرقية ”ضبط (٨٥٠ كجم) لحوم مجمدة و مصنعات لحوم وكبده مجمدة و دواجن مخالفة بمراكز المحافظة محافظ الشرقية يأمر بسرعة إصلاح كسر بماسورة مياه الشرب بشارع الجلاء بمدينة الزقازيق كييف تؤكد نبأ إسقاط قاذفة استراتيجية روسية بعيدة المدى الرئيس الروسي السابق ميدفيدف : قد يكون الغرب قرر التخلص من زيلنسكي الرئيس الاوكراني يتفقد قواته في دونيتسك بعد تعزيز روسيا ضغوطها

رياضة

مجدي عبد الغني: «أتوبيس المنتخب اشتغل أجرة وإحنا نايمين»

فجر مجدي عبد الغني عضو مجلس اتحاد الكرة السابق، ورئيس جمعية المحترفين، مفاجأة بشأن أتوبيس المنتخب المصري، موضحًا أن أحد الأفراد بالجبلاية استغله للعمل بالأجرة دون معرفة أعضاء مجلس الإدارة.

وأوضح أن أتوبيس المنتخب عمل فترة طويلة بالأجرة قائلًا: «أعترف أن أتوبيس المنتخب كان بيشتغل بالأجرة، ولا أعرف أين كان يذهب دخله، كنا نايمين، وواحد في الاتحاد إللي كان عامل كل ده بس مش هينفع أرد وأقول على أي حد».

وقال مجدي عبدالغني خلال ظهوره ببرنامج «شيخ الحارة» والذي يذاع عبر قناة القاهرة والناس: «جبت سيجار في إحدى البعثات للمنتخب المصري وكان في شنطتي بس خليتها مع لاعب عشان مش هيتفتش فكانت معاه مش أكتر ودي حاجة شخصية خاصة بي».

وتابع عبد الغني: «من شهر كان عندي مهدي سليمان وعبد الله بكري من أجل تقديم شكوى ضد بيراميدز في ظل أزمة عدم المشاركة وتجاهلهما بسبب خلافات مع إدارة النادي».

وفاجأ شيخ الحار عبد الغني وأكد له أنه تزوج عرفيًا من إحدى الشخصيات ورد عبد الغني عليه «حلوة ولا وحشة» ورد شيخ الحارة «حلوة»، فما كان من البلدوزر إلا أن قال «خلاص حقي وطالما حلال خلاص».

من جهة أخرى أكد مجدي عبد الغني خلال برنامج ملعب البلدوزر، أن والتر بواليا مهاجم الأهلي عقد جلسة مع سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة في القلعة الحمراء، للاستفسار عن استبعاده من الحسابات الفنية لموسيماني، المدير الفني للفريق.

وتابع: «والتر بواليا قال لعبدالحفيظ في الجلسة، إنه حصل على وعود بالمشاركة أساسيًا قبل التوقيع للأهلي قادمًا من الجونة في يناير الماضي، وإنه كان ينتظر عروضا أوروبية من أجل الاحتراف، ويرغب في الاستمرار بشكل أساسي».