17 أكتوبر 2021 17:54 11 ربيع أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
العلاقات الخارجية بالنواب: غير مقبول الاستهانة بمواطن تقدم للحصول على تأشيرةالتعليم تعلن أسماء الفائزين فى مسابقة المبتكر الصغير على مستوى الجمهورية1.7 مليار دولار زيادة فى تحويلات المصريين العاملين بالخارج خلال 2021وزير التعليم: دعم مليون و500 ألف طالب بالمراحل التعليمية المختلفة فى 2021عمرو جمال ينتظم فى تدريبات فاركو بعد الشفاء من الإصابةمسئولو بيراميدز يتواصلون مع إسلام عيسى ويطمئنون على استقرار حالته فى أثيوبياسيد يوسف يترشح فى انتخابات الترسانة على مقعد نائب الرئيسرابطة الأندية: يُمنع على أى لاعب تغيير رقم قميصه طوال الموسمالأهلي يبدأ الاستعداد لمواجهة الحسم أمام الحرس الوطني ”بين السما والأرض”وكيل وزارة الشباب والرياضة يشهد العروض الفنية لقطاع الووشو (الكونغ فو ) باستاد المنصورة الرياضىالأولمبية تحدد موقف ترشح الشمرلى ومندى النهائى فى انتخابات الطائرة خلال ساعاتأسرة ”بيج رامى” تعلن عودته غدًا للقاهرة بعد تتويجه بلقب مستر أولمبيا
رياضة

إعادة بدر بانون لقائمة الأهلي أمام غزل المحلة

النهار

استقر بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي على إعادة بدر بانون لقائمة الأهلي فى مباراة الغزل المقرر لها بعد غد، الاثنين، فى بطولة الدوري المصري.

وغاب بدر باون عن مباريات الأهلي الماضية بسبب حالة الإجهاد التى عانى منها الفترة الماضية وجعل الجهاز الفنى يقرر إراحته حتى لا يتعرض للإصابة بشكل يحرم الفريق من جهوده فترة طويلة.

وتعادل الاهلي مع الجونة أمس، الجمعة، بهدف لمثله باستاد الاهلي والسلام في اللقاء المؤجل من الجولة الـ16 لبطولة الدوري المصري والتى أنتهت بالتعادل بهدف لقله.

من ناحية أخرى، يرى بيتسو موسيماني، أن فريقه كان مستحوذا على مجريات الشوط الأول من مباراته ضد الجونة، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، موضحا أنه لم يكن هناك حمية في الأداء رغم أننا لم نمنح الجونة فرصة للدخول معنا في المباراة على مدار الـ45 دقيقة الأولى.

قال موسيماني، إنه في الشوط الثاني حاولنا تسجيل الهدف، ونجحنا في ذلك ولكن فريقه استقبال هدف بطريقة غريبة، متابعا: "نعاني من الإرهاق وغيرنا فريق بالكامل ودفعنا بأربعة لاعبين جدد كانوا لا يشاركون في المباريات بشكل مستمر".

واصل موسيماني: المباراة كانت مثل التدريب وتم معاقبتنا بعد ارتكاب خطأ بدون داعٍ وكانت نتيجته استقبال هدف، مؤكدا أنه لم يلجأ للأسلوب الدفاعي بخلاف نزول ياسر إبراهيم بشكل اضطراري ومحمد هاني لتجهيزه وهو أسلوب خططي.

وشدد على أن التعادل مع الجونة جاء من خطأ فني يتحمله، وحاول منح الفرصة لعدد من اللاعبين مثل محمود كهربا وناصر ماهر وأكرم توفيق وأحمد رمضان بيكهام ، وأكد أن لاعبيه لم يقدموه بشكل سليم هو الفاعلية في الشوط الأول وكان يجب استغلال الفرص في إنهاء المباراة.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري