النهار
الخميس 25 يونيو 2026 11:34 صـ 9 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
لا تتلاعبوا بالشباب.. عبدالناصر زيدان يطالب برقابة صارمة على ملتقيات التوظيف في المحافظات عبدالناصر زيدان: الجيزة تواجه أزمات متراكمة والمحافظ مطالب بالتواصل المباشر مع المواطنين عبدالناصر زيدان: الاعتداء على طبيبة الأسنان بشبرا تحول إلى قضية رأي عام والدولة تحركت سريعًا لمحاسبة المتورطين نقيب أطباء أسنان القليوبية: نطالب بمحاكمة المعتدين على طبيبة الأسنان وتطبيق قانون المسؤولية الطبية لحماية الأطباء من وحدات طب الأسرة للمستشفيات.. 27 منشأة صحية تعبر بوابة الاعتماد والجودة الصحة: الإقلاع عن التدخين أفضل قرار لصحتك حتى مع احتمالية زيادة الوزن أزمات متلاحقة تضرب «جوستاف روسي».. شكاوى من تأخر العلاج ونقص الأدوية وضعف المتابعة البرازيل يقدم على اسكتلندا بهدفين في الشوط الأول بمونديال 2026 المغرب ينهي الشوط الأول بالتعادل مع هايتي 2-2 في كأس العالم ضربة مفاجئة في ليل المنوفية.. وكيل الصحة يطيح بالمقصرين ويكافئ المخلصين 6 ساعات داخل غرفة العمليات.. تفاصيل مأساوية لوفاة أم بعد الولادة في شبرا الخيمة حملة ليلية خاطفة تضرب العشوائيات في شوارع شبرا الخيمة

المحافظات

وكيل الصحة بالشرقية يهنئ القيادة السياسية ويثمن جهود العاملين بالقطاع الصحي .

تتوالى الإحتفالات تزامنا مع هذه الأيام المباركة من شهر رمضان الكريم، وبمناسبة عيد العمال، يتقدم وكيل وزارة الصحة بالشرقية الدكتور هشام شوقي مسعود ، بخالص التهنئة لرئيس الجمهورية الرئيس عبد الفتاح السيسي ، و الدكتورة هاله زايد وزيرة الصحة والسكان، و الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، والقيادات التنفيذية بالمحافظة، والسادة أعضاء مجلس النواب، وجميع العاملين بالقطاع الصحي، والقطاعات المختلفة الأخري "العامة والخاصة"، وتحية تقدير لكل جندي وكل عامل يؤدي واجبه بإخلاص من أبناء محافظة الشرقية، وجموع الشعب المصري، بمناسبة الإحتفال بذكري عيد العمال، مثمناً جهود فخامة رئيس الجمهورية، في دفع عجلة التنمية بكافة المجالات الخدمية والتنموية والصحية، ومشروعات التطوير الإستباقية، التي تهدف إلي الإرتقاء بمستوي المعيشة للمواطنين وإلي زيادة الإنتاج والإستثمار، لتوفير حياة كريمة لكافة أبناء هذا الشعب العظيم، كما ثمن وكيل الوزارة جهود معالي وزيرة الصحة والسكان، ومعالي محافظ الشرقية، في الدعم المستمر لمنظومة الصحية، من أجل الإرتقاء بمستوى أداء العاملين، والخدمات الطبية المقدمة للمرضي والمواطنين بالمحافظة، ومثمناً جهود جميع الأطقم الطبية، عناصر جيشنا الأبيض الذين لم يدخروا جهداً في خوض أقوي المعارك، من أجل الدفاع عن صحة وسلامة المواطنين خاصة خلال الظروف الاستثنائية الراهنة، مقدماً تحية إعزاز لجميع شهداء الواجب الوطني الذين قدموا أرواحهم الطاهرة للحفاظ علي صحة وسلامة المواطنين، متمنياً للجميع دوام الصحة والعافية، ولمصرنا الغالية دوام الاستقرار والأمن والأمان والتنمية والرخاء والبناء والتقدم، وأن يحفظها هي وشعبها العظيم من كل مكروه وسوء، وكل عام وأنتم بخير.