2 أغسطس 2021 04:53 23 ذو الحجة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رئيس مركز المنزلة يقود حملة اشغالات ليليةبميدان الجامع الكبير وشارع بورسعيدمحافظ الدقهلية يقدم التهنئة للقيادات الأمنية الجديدة بمناسبة توليهم مناصبهمالرفاعي مستشارا لرئيس جامعة المنصورةتمهيدا لإطلاق أنشطة البرنامج محافظ المنيا يستقبل وفد برنامج التنمية المحلية بصعيد مصرمحافظ المنيا ينعى شهداء الوطن من أبناء مركز سمالوط ونائب المحافظ يشهد تشييع جثامين الشهداءعلي ماهر يفرض حظرا إعلاميا في المصري البورسعيدى لنهاية الموسمالبرازيلي ريتشارلسون ينشر صورته مع عمار حمدى بعد وداع الفراعنة للأولمبيادوجيه أحمد: جاهزون لأصعب مراحل الدورى.. واستبعاد محمود عاشور لتأهل المنتخبفتح الله: بيراميدز سيقاتل على الكأس.. وأكرم توفيق مستقبل مصر لـ10 سنوات قادمةرجال طائرة الأهلي يبدأون فترة الإعداد للموسم الجديدهيثم شعبان يحصل على تقارير طبية وبدنية في مستهل ولايته الثانية لسيراميكاالنيابة تأمر بدفن جثة محفظ قرآن ونجلته غرقا في النيل
عربي ودولي

كندا توقف استخدام لقاح مضاد لكورونا لشركة ”جونسون آند جونسون

النهار


علقت السلطات الصحية الكندية استخدام لقاح مضاد لكورونا تنتجه شركة "يانسن فارماسوتيكلز"، وهي أحد فروع شركة "جونسون آند جونسون".
ويأتي قرار التعليق إثر فتح تحقيق مع شركة "يانسن فارماسوتيكلز" الواقعة في الولايات المتحدة، بشأن جودة لقاحاتها.
وفي وقت سابق من هذا الشهر، اعترفت شركة "جونسون آند جونسون" بأنها أنتجت مجموعة معيبة من لقاحات فيروس كورونا في منشأة "يانسن فارماسوتيكلز" الواقعة شرق بالتيمور، ما أدى إلى إتلاف حوالي 15 مليون جرعة.
وقالت وزارة الصحة الكندية في بيان يوم الجمعة: "كما هو الحال مع جميع اللقاحات المستوردة إلى كندا، لن يتم توزيع لقاحات يانسن فارماسوتيكلز إلا بعد اقتناع وزارة الصحة بأنها تلبي معايير الوزارة العالية للجودة والسلامة والفعالية".
وقال البيان إن وزارة الصحة الكندية تعمل مع شركة "جونسون آند جونسون" وإدارة الغذاء والدواء الأمريكية للتحقق من جودة وسلامة وفعالية الشحنات المستلمة.
كانت كندا تلقت 300 ألف جرعة من لقاحات أنتجتها شركة "يانسن فارماسوتيكلز.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري