28 أكتوبر 2021 01:01 21 ربيع أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
الأهلى يمنح بيرسى تاو أفضل بداية له مع الأندية في مشواره.. هدفانعبد القادر: علينا ألا نبالغ فى الفرحة بعد رباعية الإسماعيلى.. والهدوء سبب الهدفالمصري يعلن عن جدول أعمال الجمعية العمومية قبل الانتخاباتالمصرى يختار حي الضواحي لاستقبال المرشحين للانتخابات المقبلةجدول ترتيب الدورى المصرى بعد مباريات اليوم الأربعاءمران الاتحاد السكندرى.. العميد يصحح أخطاء الديربي قبل مواجهة فيوتشرالأهلى عن بيرسى تاو: مهارة.. أداء.. تهديف.. بداية ولا أروع للاعبنا الجنوب أفريقىقمصان: أهم مكاسب مباراة الإسماعيلي عودة ثقة جمهور الأهلي في فريقه وجهازه الفنيبيرسى تاو يتألق فى أول مباراة مع الأهلى.. مغردون: صفقة من العيار الثقيلاللاعبون الأجانب يسجلون أكثر من 54% من أهداف الجولة الأولى بالدورىأوسا: عودة الاتحاد بالتعادل أمام سموحة إنجاز ونحتاج فترة للانسجام وسعيد بالتدريب مع التوأمالرئيس السيسى لـ”الطفل المعجزة”: أطلب منى أى حاجة وما تتكسفش
أهم الأخبار

رئيس الوزراء يتواصل مع المحافظين للاطمئنان على إجراءات مواجهة كورونا وتوافر الأدوية والمستلزمات الطبية والأكسجين

النهار

تواصل اليوم الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، مع كافة المحافظين، حيث حرص على الاطمئنان على الإجراءات المتبعة من جانبهم لمواجهة جائحة فيروس كورونا، وموقف توافر كافة الأدوية والمستلزمات الطبية اللازمة، وكذا أرصدة الأكسجين الطبي، خاصة في محافظات الصعيد، والمحافظات التي تشهد ارتفاعاً في أعداد المصابين بكورونا.

وشدد رئيس الوزراء في تكليفاته للمحافظين، على ضرورة التطبيق الصارم بمنتهى الحزم، للإجراءات الاحترازية خاصة في الأماكن العامة، مثل المولات، والمطاعم، والكافيهات، وعدم التهاون في منع "الأرجيلة" بكل الكافيهات والمقاهى، موجهاً بضرورة الاستمرار في تطبيق القرار الساري بمنع أية فعاليات أو تجمعات كبيرة، وإغلاق المتنزهات، والحدائق، والشواطئ في إجازة شم النسيم.

وطالب الدكتور مصطفى مدبولي المواطنين بضرورة الحرص على الالتزام بكافة الإجراءات الوقائية وخاصة ارتداء الكمامة وتجنب التجمعات، بما يسهم في الحد من انتشار الوباء ، والسيطرة على تزايد أعداد الإصابات، مؤكداً أن حفاظ الفرد على سلامته يقي المجتمع ككل.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري