20 أكتوبر 2021 08:29 14 ربيع أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
ملتقى الفرص الريادية لرواد ورائدات الأعمال العُمانيين والمصريين يبحث فرص الاستثمار المتبادل”حماة الوطن” يشيد بالقمة الثلاثية الدولية ..ويؤكد علي تنسيق الملفات الإقليمية والدولية«المصريين الأحرار» يهنئ الرئيس والشعب بذكرى المولد النبوي الشريفجامعة المنصورة تفوز بالمركز الأول للمؤسسة المتميزة فى تقديم الخدمات الإلكترونية باحتفالية التميز الحكومىمحافظ المنيا يعتمد، المخطط الاستراتيجي لمدينتي ابوقرقاص و ديرمواس، وفقا لمنظومة الاشتراطات البنائية الجديدةخطة وقائية ورقابية شاملة على المدارس مع بدء العام الدراسى الجديد2021 - 2022 بالدقهليةقافلة طبية فى مختلف التخصصات بقرية الزعفرانه والكشف على 107استمرار الحملات التموينية والرقابية على الاسواق براس غارباكتشاف جديد بمركز الحفريات جامعة المنصورة الفأر السفروت: نوع جديد من القوارض القزمة عاش في مصر قبل 34 مليون عاماثر الاقتداء بالنبي ندوة دينية احتفالا المولد النبوي الشريف بجامعة المنوفيةنجاح عملية منظار بالغة الدقة لطفلة 3 شهور بمستشفى الأطفال التخصصي بالبحيرةتوزيع ٧١٠ طلاب بتربية دمنهور علي قرى كفر الدوار لفتح فصول محو الأمية
رياضة

أجويرو يقود مانشستر سيتي أمام كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

النهار

أعلن بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، عن تشكيل فريقه الذي سيخوض مواجهة كريستال بالاس، اليوم السبت على ملعب سيلهرست بارك، ضمن منافسات الجولة رقم 34 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسيتأكد استعادة مانشستر سيتي للقب قبل 4 مباريات على نهاية الموسم،حال فوزه على كريستال بالاس اليوم، وخسارة مانشستر يونايتد صاحب المركز الثاني أمام ليفربول غدًا الأحد.

وحال فوزه في ستاد سلهيرست بارك اليوم السبت، سيحقق السيتي انتصاره الـ 25 هذا الموسم ويرفع رصيده إلى 80 نقطة مقابل 67 نقطة لجاره يونايتد.

وجاء تشكيل مانشستر سيتي كالتالي:

إديرسون- ميندي- أكي- لابورت- كانسيلو- سترلينج- فيرناندينيو- رودريجو- توريس- أجويرو- جيسوس.


وسيكون هذا هو لقبه الخامس في الدوري الممتاز في 10 مواسم، والثالث في 5 سنوات، منذ قدوم جوارديولا، بأساليبه المميزة في كرة القدم إلى ستاد الاتحاد.


وحتى بمقاييس جوارديولا نفسه فإن التتويج سيختتم أسبوعا مميزا للمدرب الإسباني الذي أحرز لقبه الرابع على التوالي في كأس رابطة الأندية الإنجليزية الأحد الماضي، ثم قدم أداء ممتازا في الشوط الثاني ليهزم باريس سان جيرمان 2-1 في ذهاب قبل نهائي دوري أبطال أوروبا أمس الأربعاء.

وبفضل هذا الأداء في باريس، أصبح السيتي على مشارف التأهل لنهائي دوري الأبطال لأول مرة في تاريخه، وبات جوارديولا قريبًا من اللقب الأوروبي.

وفي حين، تنتظر السيتي مواجهة كبيرة في الإياب الأسبوع المقبل، فإن تركيز جوارديولا الآن سيكون على حسم "اللقب الأكثر أهمية" مثلما وصفه بعد التتويج بالكأس في بداية الأسبوع الحالي.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري