الثلاثاء 16 أبريل 2024 08:42 مـ 7 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
كان يستعد لتوزيع شحنة حشيش.. السجن المشدد 15 عاما لـ عامل لاتجاره في المواد المخدرة بأسيوط جنايات المنصورة : تأيد حكم الاعدام على المتهمين بقتل سائق توك توك اثر خلافات بالدقهلية انخفاض أسعار الخبز السياحي 25 % في الأسواق بالإسماعيلية محافظ الدقهلية يستقبل رئيس الهيئة العامة للنقل النهري رئيس النواب الأمريكي جونسون: لا سُلطة للرئيس الأمريكي بايدن علي المساعدات العسكرية الأمريكية الخارجية ولا أخشي العزل محافظ الدقهلية يقدم التهنئة لنيافة الانبا إكسيوس الاسقف الجديد لابراشية المنصورة وتوابعها بسبب خلافات بينهما.. تأجيل محاكمة شخصين لقتلهم عاطل بالقناطر الخيرية ل11 يونيو المقبل «رئيس سنورس بالفيوم» يعقد اجتماعاً برؤساء القرى لبحث عدداً من الملفات محمد شوقى يتولى رئاسة بعثة الاهلى الى الكونغو لمواجهة مازيمبى أون تايم تعلن إذاعة نهائى السوير الافريقى بين الزمالك والاهلى جامعة المنوفية الأهلية تنظم ندوة عن مكافحة الفساد والحوكمة الغربية تناقش إجراءات التصدي لمحاولات التعدي على الأراضي الزراعية والبناء المخالف بمراكز ومدن المحافظة

رياضة

رسالة موسيماني تشعل غضب جماهير صن داونز

أعرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الأهلي، عن سعادته بالتواجد في القلعة الحمراء، عقب وقوع المارد الأحمر مع صن داونز، في الدور ربع النهائي، من مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

وكانت قرعة الدور ربع النهائي، من مسابقة دوري أبطال أفريقيا، التي أجريت، أمس، الجمعة، بمقر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" ، أسفرت عن مواجهة نارية بين الأهلي وصن داونز.

وكتب موسيماني ، عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي " تويتر": إنه أمر مميز، أن أقضي بعض الوقت مع عائلتي، خاصة عندما تتواصل تلك اللحظات مع وجودي في الأهلي".

وتلقى موسيماني ، ردود أفعال عنيفية من قبل بعض جماهير صن دوانز، على " تويتر"، حيث اعتبرتها رسالة تحدى من مدرب فريقهم السابق.

وتابع بيتسو موسيماني:" أتذكر باستمرار أنني أعيش وأسعى لتحقيق هدفي".

وجاءت قرعة ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا كالتالي:

الأهلي - صن داونز

مولودية الجزائر - الوداد

شباب بلوزداد - الترجي

كايزر تشيفيز - سيمبا

أبرز أرقام وألقاب الفرق المشاركة في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا:

- سيمبا (تنزانيا) - بلغ نصف النهائي عام 1974

- الأهلي (مصر) - صاحب الرقم القياسي في التتويج تسع مرات وحامل اللقب

- ماميلودي صنداونز (جنوب أفريقيا) - البطل عام 2016

- شباب بلوزداد (الجزائر) - الظهور الأول في دور الثمانية

- الوداد (المغرب) - البطل مرتين ، آخر مرة في 2017

- كايزر تشيفز (جنوب أفريقيا) - الظهور الأول في ربع النهائي

- الترجي (تونس) - البطل أربع مرات آخرها في 2018-2019

- مولودية الجزائر (الجزائر) - البطل 1976