27 يوليو 2021 13:09 17 ذو الحجة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
المحافظات

عاجل.. د. فيصل جودة لشرشر: نقل حالات العزل لمستشفى الباجور وجار حل مشكلة الأكسجين بمستشفى سرس الليان 

الدكتور فيصل جودة
الدكتور فيصل جودة


بناءً على العديد من الشكاوى التى وردت للكاتب الصحفي أسامة شرشر رئيس تحرير جريدة النهار، بخصوص حدوث عطل فنى مفاجئ في شبكة الأكسجين بمستشفى سرس الليان العام، تواصل شرشر تليفونيًا مع الدكتور الكفء النشط فيصل جودة وكيل وزارة الصحة بالمنوفية للاطمئنان على مرضى العزل والعناية بالمستشفى.
وأكد جودة لشرشر أنه متواجد بالفعل في المستشفى وأنه تم بالفعل إخلاء كافة حالات العزل ونقلها جميعا للمستشفيات المجاورة في منوف والباجور، ولم تتأثر أي حالة مرضية بهذا العطل المفاجئ، وجار بالفعل الآن التعامل وحل مشكلة العطل الفني المفاجئ.
من جانبه أشاد شرشر بسرعة التعامل مع الموقف وحل المشكلة، مشيرًا إلى أن هذا هو المتوقع والمعروف عن رجال الصحة بالمنوفية الذين يعملون في صمت وبلا ضجيج وبأقل الإمكانيات لتقديم أفضل رعاية للمرضى.
ووجه شرشر الشكر للدكتور فيصل جودة وكيل وزارة الصحة بالمنوفية والدكتور أسامة الشلقامي وكيل مديرية الصحة للشئون الوقائية والدكتور سيد زهران مدير مستشفى سرس الليان العام الذى تعامل بسرعة واحترافية مع الموقف، والدكتور أمجد عبد الحميد مدير إسعاف المنوفية والأستاذ شادي البدري مشرف الإسعاف بالمنوفية والأستاد أحمد بشير المشرف الإقليمي على سرعة التعامل مع الموقف وعدم تأخر حالة المرضى.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري