24 أكتوبر 2021 17:10 18 ربيع أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
منوعات

حظك اليوم السبت 1/5/2021 برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى

برج السرطان
برج السرطان

يتميز مولود برج السرطان بالعديد من المميزات التى تجعله من الأشخاص المفضلين للكثير من حوله، مثل طيبة القلب والمرح والكرم مع الآخرين، لكن يعيبه مزاجيته وغضبه الذى يجعله يقوم ببعض التصرفات غير المتوقعة، وحساسيته الزائدة التى تجعله يتأثر من أقل الكلمات التى تقال له، ومن مشاهير برج السرطان نيكول سابا، وفى إطار هذا السياق يقدم "النهار" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.


حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى
حاول أن تتحكم فى أعصابك وتتقبل انتقادات الآخرين لك بصدر رحب، وحاول أن تجدد من نفسك وتصحح أخطائك، حتى تتفوق على زملائك وتشعر بالمزيد من الثقة بالنفس مرة أخرى.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفى
فشل علاقة عاطفية، لا يعنى توقف الحياة تماماً، بل يمكن أن تكون بداية جديدة لحياة مختلفة، وتعلم درس آخر فى الحياة، حتى لا تكرر الخطأ مرة أخرى، لذلك لا تفقد الثقة بالآخرين وابحث عن شريك حياة مناسب.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحى
يجب أن تنتبه لصحتك وتتناول الأدوية الطبية فى مواعيدها، وأن تحرص على شرب الماء كثيراً في الفترة بين وجبة الإفطار والسحور حتى تشعر بالحيوية والنشاط والشبع وتكف عن تناول الكثير من الطعام.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج السرطان
يتوقع علماء الفلك لمولود برج السرطان خلال الفترة القادمة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياته المهنية، نتيجة حرصه على إبتكار أفكار جديدة ومختلفة عن زملائه، وسعيه الدائم للتفوق.

حظك اليوم السبت 1/5/2021 برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى
البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري