2 ديسمبر 2021 11:55 27 ربيع آخر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
المجلس العربي للطاقة المستدامة يشارك في قمة عمان للهيدروجين الأخضرموسم الرياض يستقبل 4.5 ملايين زائر خلال شهرجنوب إفريقيا تسجل ارتفعا عدد الإصابات الجديدة بفيروس كوروناجوتيريش يدعو السودانيين إلى القبول بالاتفاق الذي أبرمه حمدوك مع الجيشوزير الإسكان يصل ”سانت كاترين” لمتابعة تنفيذ تكليفات الرئيس السيسيلمدة أسبوعين.. الإسكان تفتح باب التظلمات لغير المقبولين بـ”سكن لكل المصريين 2” الأحد المقبلوصفات طبيعية لعلاج قشرة الشعر فى المنزل .. عشان ما تحسيش بالإحراج تانىالجامعة العربية تؤكد على ضرورة احترام حقوق الانسان وصون الكرامة الانسانية للمهاجرين واللاجئينالخشت: حوافز جامعة القاهرة ساهمت في زيادة عدد الناشرين إلى 1512 باحثًا من أعضاء هيئة التدريستعرف على عروض وأفلام سابع أيام مهرجان القاهرة السينمائى الدولىالقوى العاملة: بدء التدريب على صيانة المحمول من 15 ديسمبر الجاري بالوادي الجديدلقاءات ثنائية مكثفة لقادة الأفرع الرئيسية وكبار قادة القوات المسلحة فى ”إيديكس 2021”
منوعات

حظك اليوم السبت 1/5/2021 برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى

 برج الأسد
برج الأسد

يتميز مولود برج الأسد بالعديد من الصفات الإيجابية، منها حب الضحك والفكاهة، التى تجعله من الأشخاص المحبوبين لمن حوله، والثقة بالنفس التى تدفعه لتحقيق المزيد من أحلامه، فضلًا عن الشجاعة، ولكن يعيبه امتلاكه لصفة الغرور، ومن مشاهير برج الأسد أحمد عز، وفي إطار هذا السياق يقدم "النهار" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.


حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى
يجب أن تحافظ على احترام مشاعر الآخرين من زملائك، وألا تحاول أن تذكرهم بالعقوبات التى تعرضوا لها خلال الفترة الماضية حتى ولو كان من باب المزاح، كما عليك أن ترتب أولوياتك من جديد.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفى
يجب أن تتمسك بشريك حياتك أكثر من ذلك، وتثبت له بين الحين والآخر حبك الشديد، وتغير من معاملتك له للأفضل، حتى لا تخسره، وتستقر علاقتك الأسرية، وتعيش فى هدوء وسعادة.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحى
لا تحاول أن تقف كثيراً حتى لا تصاب بالتعب والمشاكل الصحية الناتجة عن الوقوف لفترة طويلة، وحرك قدميك بين الحين والآخر واحرص على ممارسة التمارين الرياضية بشكل يومى.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الأسد
يتوقع علماء الفلك لك خلال الفترة القادمة، حدوث تغيرات إيجابية في حياتك الصحية، فقط يجب أن تحرص على تناول كافة الأطعمة الصحية حتى تستفيد من عناصرها الغذائية وتحافظ على صحة بشرتك وشعرك.

حظك اليوم السبت 1/5/2021 برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى
البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري