الخميس 25 أبريل 2024 05:13 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الاعلامى حامد محمود فى مؤتمر الإعلام ونشر التفاهم والتسامح العالمى بالجامعة العربية الهلال ينفرد بالصدارة.. ترتيب دوري «روشن» السعودي قبل مباريات اليوم أول تعليق من ريهام عبدالغفور بعد انهيارها من البكاء في حفل تأبين والدها (تفاصيل) رئيس غارب يستقبل مسئولى شركة أوراسكوم وشركة مياه الشرب والصرف الصحى جامعة المنوفية الأهلية تستعرض دور هندسة النقل في خدمة التنمية وجهود الدولة المصرية لتطوير قطاع النقل ”صحة البحيرة”: بدء العمل بوحدة جراحات الرأس والرقبة وأورام وتجميل الثدي بمستشفى إدكو المركزى مرسي علم تستضيف اول بطولة دولية للغطس لذوى القدرات الخاصة افتتاح البطولة الأفريقية للجودو بالسلام الوطنى ”مكين ”يستعرض نتائج مرور الفرق لمستشفيات والإدارات الصحية بالدقهلية الكشف عن بقايا استراحة ملكية محصنة بتل حبوة بشمال سيناء وزيرة التضامن الاجتماعي تستقبل وفدا من دولة العراق الشقيقة للاستفادة من التجربة المصرية في علاج وتأهيل مرضى الإدمان والتمكين الاقتصادي للمتعافين من... محمد سامي ومي عمر يحتفلان بعيد ميلاد ابنتهما سيلين السادس

منوعات

حظك اليوم السبت 1/5/2021 برج القوس الصعيد المهنى والصحى والعاطفى

 برج القوس
برج القوس

يمتاز مواليد برج القوس بخفة حركاتهم ولياقتهم، ما يجعلهم من الشخصيات سريعة الحركة والانجاز للمهام المطلوبة منها فوراً، فهم نشطاء للغاية ولا يعرفون الكسل ولا يحبون النوم لفترات طويلة، ويهتمون بالعائلة والتجمعات الأسرية، لما يشعرون به من دفئ وحميمية بينهم وبين عائلتهم، ومن مشاهير برج القوس الفنانة الاستعراضية شريهان، ويقدم "النهار" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج القوس على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.


حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى
بعض النشاط الزائد سيطلب منك هذه الفترة، كن على قدر الثقة ولا تحاول التهرب من عملك مهما كانت الأسباب، فالكثيرين من الزملاء يعتمدون عليك، لذا اجعل من نفسك مخرجاً لأزماتهم لكي تنعم بثقتهم بك.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى
عليك بالتضحية قليلاً لأجل من تحب، قم بشراء شيئاً يحبه وقدمه له على سبيل المفاجأة، واقض وقتاً إضافياً معه حتى إن كنت مشغولاً، فهذه الأشياء البسيطة قد تزيد من قربكما لبعض وتزيد من المحبة أيضاً والاحترام والثقة.


حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى
لا تغادر المنزل قبل التأكد من نظافته، فهذه العادة ستجعلك أنشط وأقوى، وستجعلك أيضاً تحتفظ بقدر كبير من طاقتك عندما تعود للمنزل، لأنك لن تبذل جهداً في الترتيب مرة أخرى.


توقعات علماء الفلك لمواليد برج القوس الفترة المقبلة.
ستأخذ عطلة خلال الأيام المقبلة ومن الأفضل استغلالها في سفر ونزهة جميلة تصطحب فيها من تحب، وإن كانت الظروف تحول دون سفرك، حاول أن تذهب مع الحبيب لقضاء عشاء رومانسي في مكانٍ ما يكون محبب لقلبه.