19 سبتمبر 2021 04:06 12 صفر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
الصحة: تسجيل 637 حالة إيجابية جديدة بفيروس كورونا.. و16 حالة وفاةجامعة القاهرة: لن نسمح بدخول أى طالب لم يتلق لقاح كورونا إلا فى حالة واحدةهاشتاج صلاح يتصدر تويتر.. ومغردون: ”أفضل لاعب فى تاريخ أفريقيا”محمد صلاح يقود ليفربول للصدارة بثلاثية فى كريستال بالاسالداخلية تضبط جرائم تهرب ضريبي بقيمة 11 مليار جنيه خلال أسبوعرئيس الوزراء يتابع مع وزير الاتصالات ملفات عمل الوزارة.. أبرزها التحول الرقميتحويلات مرورية لتنفيذ أعمال رفع كفاءة الصحراوى الشرقى ونفق الزعفرانةرئيس الوزراء يُهنئ وزير الإسكان بفوز ”المجتمعات العمرانية” بجائزة الأمم المتحدةاهتمام إعلامى فى إيطاليا والبرتغال باقتراب عبد الستار صبرى من روما مع مورينيوتأجيل محاكمة الطبيب المتهم بالتنمر على ممرض لجلسة 25 سبتمبرمحمد صلاح على بعد 4 أهداف من صدارة الهدافين الأفارقة بالدورى الإنجليزىFDA توافق على جرعة معززة للقاح فايزر لكبار السن والأكثر عرضة لمضاعفات كورونا
منوعات

حظك اليوم السبت 1/5/2021 برج القوس الصعيد المهنى والصحى والعاطفى

 برج القوس
برج القوس

يمتاز مواليد برج القوس بخفة حركاتهم ولياقتهم، ما يجعلهم من الشخصيات سريعة الحركة والانجاز للمهام المطلوبة منها فوراً، فهم نشطاء للغاية ولا يعرفون الكسل ولا يحبون النوم لفترات طويلة، ويهتمون بالعائلة والتجمعات الأسرية، لما يشعرون به من دفئ وحميمية بينهم وبين عائلتهم، ومن مشاهير برج القوس الفنانة الاستعراضية شريهان، ويقدم "النهار" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج القوس على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.


حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى
بعض النشاط الزائد سيطلب منك هذه الفترة، كن على قدر الثقة ولا تحاول التهرب من عملك مهما كانت الأسباب، فالكثيرين من الزملاء يعتمدون عليك، لذا اجعل من نفسك مخرجاً لأزماتهم لكي تنعم بثقتهم بك.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى
عليك بالتضحية قليلاً لأجل من تحب، قم بشراء شيئاً يحبه وقدمه له على سبيل المفاجأة، واقض وقتاً إضافياً معه حتى إن كنت مشغولاً، فهذه الأشياء البسيطة قد تزيد من قربكما لبعض وتزيد من المحبة أيضاً والاحترام والثقة.


حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى
لا تغادر المنزل قبل التأكد من نظافته، فهذه العادة ستجعلك أنشط وأقوى، وستجعلك أيضاً تحتفظ بقدر كبير من طاقتك عندما تعود للمنزل، لأنك لن تبذل جهداً في الترتيب مرة أخرى.


توقعات علماء الفلك لمواليد برج القوس الفترة المقبلة.
ستأخذ عطلة خلال الأيام المقبلة ومن الأفضل استغلالها في سفر ونزهة جميلة تصطحب فيها من تحب، وإن كانت الظروف تحول دون سفرك، حاول أن تذهب مع الحبيب لقضاء عشاء رومانسي في مكانٍ ما يكون محبب لقلبه.

حظك اليوم السبت 1/5/2021 برج القوس الصعيد المهنى والصحى والعاطفى
البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري