3 أغسطس 2021 16:50 24 ذو الحجة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
منوعات

حظك اليوم السبت 1/5/2021 برج الحوت الصعيد المهنى والصحى والعاطفى

برج الحوت
برج الحوت

ابتسامته الساحرة هي عنوان شخصية، هذه من أهم مميزات مواليد برج الحوت الذي يمتاز بالمرح والفكاهة وحس الدعابة الذي لا يفارقه مهما كان حزيناً أو يشعر بالضيق، فهو مصدراً للطاقة الإيجابية للجميع، الذين يعتبرونه أيقونة في تحمل المسئولية والعبور من الأزمات، ومن مشاهير برج الحوت النجمة المتألقة يسرا، ويقدم "النهار" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.


حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى
تغيرات طارئة قد تتسبب في بعض المشكلات لديك في العمل، حاول أن تتجاهلها تماماً واستمر في عملك بنفس الطاقة ونفس الشغف دون توقف، ولا تعتمد على أحد يساندك في خطواتك، فقط قم بالسير في طريقك محددًا ما تريد فعله فقط.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفى
اجعل كل من حولك يبتسم، واسعد من حولك، خاصة الحبيب، فلا تبخل عليه بالقليل من اهتمامك، واستمع لبعض الموسيقى الحالمة معه، وتحدث معه عن ذكرياتكما لتجدد حبكما بشكل جميل ورومانسي.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحى
زيارة صالون التجميل ستجعلك تستعيد الكثير من طاقتك، لا مانع من عمل "نيولوك" جديد يظهرك بشكل مختلف، ويخفف من حدة التوتر الذي تشعر به.


توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحوت الفترة المقبلة.
سامح واغفر للأشخاص الذين تسببوا لك في بعض الأزمات، واتركهم لأنفسهم وسيكون ذلك أشد عقاب لهم، المسامحة ستجعلك تلقي الماضي خلفك، وتبدأ من جديد دون عراقيل أو أزمات، وإن كنت لا تقدر على المسامحة حاول أن تتناسى هذه المواقف.

حظك اليوم السبت 1/5/2021 برج الحوت الصعيد المهنى والصحى والعاطفى
البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري