السبت 20 أبريل 2024 05:56 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي ومازيمبي بأبطال إفريقيا «رجال سلة الأهلي» يفوز على أويلرز الأوغندي في أولى مبارياته ببطولة الـ«bal» وزارة التربية والتعليم تعقد التصفيات النهائية لمسابقة ”تحدي القراءة العربي” للعام الثامن بالتعاون مع دولة الإمارات الشقيقة المئات يشاركون تشييع جثمان الطفل ”أحمد” أثر العثور عليه مذبوح بشبرا الخيمة سفيرة البحرين بالقاهرة: زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين تفاصيل إصابة عمر جابر وغيابه عن الزمالك أمام دريمز الغاني قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة تفاصيل... العثور على جثة طفل مذبوح بكامل الجسد بشبرا الخيمة بسبب مشادة كلامية..سائق ميكروباص يمزق جسد طالب بسوهاج طالب يمزق جسد آخر بمطواة بسوهاج والسبب ”مشادة كلامية” بسبب النباشين .. الأهالي تشعل النيران في مقلب قمامة بمنطقة الثلاثيني بالإسماعيلية أربعيني يُنهي حياته بقرص الغلال السامة بسوهاج

منوعات

حظك اليوم السبت 1/5/2021 برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى

برج العذراء
برج العذراء

أصحاب برج العذراء، أرقام حظهم 51، 6،24، 15، 33، 42 أما حجره فهو العقيق، ويقدم "النهار" لمولود برج العذراء توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، ويتميز أصحابه بأن لديهم قدرة فائقة على تحمل المسئولية والنجاح فيها بشكل خارق، وهو واحد من الأبراج التي تتسم بالقوة والتركيز في أمورها العلمية أكثر من الشخصية، ولديهم عاطفة قوية تجاه من يحبون، ومن مشاهير برج العذراء آثار الحكيم.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى
منحة جديدة تلتحق بها تزيد من امكانياتك المهنية الفترة القادمة، وستخصل خلالها على دراسات إضافية ومعرفة أكثر بمتطلبات العمل الذى تقوم به، فالاهتمام بالمعرفة يرفع من قدرك داخل مؤسستك.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفى
تتعامل مع ابنائك بالحدة والعصبية الدائمة، فحاول ألا تخلط الأمور ببعضها، فما يحدث في العمل يجب أن ينتهى على أعتابه، والبيت للأسرة والاهتمام بالابناء.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحى
مهما كانت الظروف من حولك اهتم بممارسة الرياضة بشكل يومى الفترة القادمة، ولا تترك نفسك للسمنة التى عانيت منها لفترات طولية، وأثرت على صحتك بشكل سلبى، وحاول أن تجد وقت للرياضة ووقت للترفيه عن النفس.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج العذراء
لقاء عزيز مع صديق بعد فترة طويلة من البعد والاشتياق، الفترة السابقة كانت ممتلئة بالصدمات من مخادعين، لذا فأنت تحتاج إلى من تتحدث معه وقد أتي بعد غياب طويل.