24 سبتمبر 2021 18:06 17 صفر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
منوعات

حظك اليوم السبت 1/5/2021 برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى

برج العذراء
برج العذراء

أصحاب برج العذراء، أرقام حظهم 51، 6،24، 15، 33، 42 أما حجره فهو العقيق، ويقدم "النهار" لمولود برج العذراء توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، ويتميز أصحابه بأن لديهم قدرة فائقة على تحمل المسئولية والنجاح فيها بشكل خارق، وهو واحد من الأبراج التي تتسم بالقوة والتركيز في أمورها العلمية أكثر من الشخصية، ولديهم عاطفة قوية تجاه من يحبون، ومن مشاهير برج العذراء آثار الحكيم.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى
منحة جديدة تلتحق بها تزيد من امكانياتك المهنية الفترة القادمة، وستخصل خلالها على دراسات إضافية ومعرفة أكثر بمتطلبات العمل الذى تقوم به، فالاهتمام بالمعرفة يرفع من قدرك داخل مؤسستك.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفى
تتعامل مع ابنائك بالحدة والعصبية الدائمة، فحاول ألا تخلط الأمور ببعضها، فما يحدث في العمل يجب أن ينتهى على أعتابه، والبيت للأسرة والاهتمام بالابناء.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحى
مهما كانت الظروف من حولك اهتم بممارسة الرياضة بشكل يومى الفترة القادمة، ولا تترك نفسك للسمنة التى عانيت منها لفترات طولية، وأثرت على صحتك بشكل سلبى، وحاول أن تجد وقت للرياضة ووقت للترفيه عن النفس.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج العذراء
لقاء عزيز مع صديق بعد فترة طويلة من البعد والاشتياق، الفترة السابقة كانت ممتلئة بالصدمات من مخادعين، لذا فأنت تحتاج إلى من تتحدث معه وقد أتي بعد غياب طويل.

حظك اليوم السبت 1/5/2021 برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى
البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري