17 سبتمبر 2021 09:15 10 صفر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
منوعات

حظك اليوم السبت 1/5/2021 برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى

 برج العقرب
برج العقرب

يبدأ برج العقرب من 23 أكتوبر إلى 22 نوفمبر، وهو من الأبراج المائية، وأرقام حظه هي 53، 44، 26،17، وحجر سعادته الياقوت والعقيق، ويتصف أصحاب برج العقرب بالعاطفة، ويتميزون بالهدوء وبأن لديهم طموح يسعون لتحقيقه، كما أن لديهم حساسية وعاطفه مفرطة، ويقدم "النهار" لمولود برج العقرب توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، ومن مشاهير هذا البرج أحمد زكى.


حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى
أنت إنسان طموح وشديد الحب للعمل وتطوير الذات، لذلك تسعى جاهدًا للتعلم الدائم، وبالتالي ستجد القادم أفضل، وستحصل على أعلى الدرجات المهنية داخل هيئتك ومؤسستك.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفى
قد يكون القادم أفضل بكثير من الآن، وستجد غايتك التي تبحث عنها، وشريك حياتك سيصل إليك في الوقت المناسب، فقط لا تقلق بشأن حياتك لأنك ستجد من يغمرها بالحب والحنان.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحي
أنت دائم القراءة ليلًا وهذا يتعب نظرك بشكل كبير، لذا حاول أن تغير هذه العادة وتقرأ في إضاءة عالية أو نهارًا، فالقراءة مفيدة للعقل ولكنها قد تضعف النظر إذا أسأت طريقتها.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العقرب الفترة المقبلة
أنت من تصنع نجاحاتك، لذا تحاول أن تهتم بقدرات وتزيد منها وتطورها، وتقرأ كثيرًا وتتعلم أكثر، لذلك هناك العديد من المفاجآت السارة قريبًا، ستفرح بها بعد اجتهادك.

حظك اليوم السبت 1/5/2021 برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى
البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري