النهار
الثلاثاء 6 أكتوبر 2026 06:31 مـ 23 ربيع آخر 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
من ملعب الزمالك إلى جبهة القتال.. فكري صالح يروي لـ«النهار» ذكريات العبور من الملاعب إلى الجبهة.. رياضيون مصريون في حرب أكتوبر يوم أوقفت الحرب الدوري.. الأهلي في الصدارة والزمالك يحصد «دوري أكتوبر» من خلف خط الطيران.. «ثابت» يروي لـ«النهار» حكايات الاستنزاف وأكتوبر عموتة يدرس إعادة طاهر محمد طاهر لتشكيل الأهلي أمام الزمالك مباراة في يوم الحرب.. كرة القدم في مشهد الخداع قبل معركة أكتوبر أحمد السقا ومحمد إمام في مواجهة سينمائية لأول مرة.. «الأساتذة» يجمع نجمين في عمل واحد حين عطش مستشفى السويس.. سيدة الكمشوشي تروي حكايتها من جرحى أكتوبر إلى تكريم الرؤساء غياب البورصة السلعية يؤرق مصانع الشوكولاتة والحلوى.. كيف تسعّر منتجات 2027؟ دراجات نارية مهربة .. ضبط طالب بأسيوط يدير صفحة لبيعها بأسعار مخفضة والاستيلاء على أموال راغبي الشراء بحجة الشحن «جيبنا عساف ياجوري صاحي».. سلام دياب يروي لـ«النهار» حكاية كتيبته في حرب أكتوبر لأول مرة.. «المعهد القومي للاتصالات» يطلق دبلوماً مهنياً في الأمن السيبراني التطبيقي

أهم الأخبار

تعرف على طريقة إضافة المواليد الجدد على موقع دعم مصر

أوضحت وزارة التموين أن خدمة إضافة المواليد أو الزوجة المحرومة متاحة على موقع دعم مصر وبوابة مصر الرقمية من خلال بند إضافة أفراد غير مقيدين تموينيا فقط من خلال الروابط الآتية موقع دعم مصر
أو موقع مصر الرقمية.

وذكرت وزارة التموين الشروط المطلوبة، وهي:

1- أن يكون رب الاسرة الحالي في بطاقه التموين من الفئات المستحقة الأولى بالرعاية.

وفي حالة رفض الموقع وكتابة غير مستحق للخدمة هذا يعني أن رب الأسرة ليس من الفئات المستحقة للاضافة في الوقت الراهن، وفي هذه الحالة ينتظر لشهر 7 المقبل بعد صدور قرارات جديدة بإضافة فئات مستحقة جديدة لقاعدة البيانات.

2- أن يكون الابن أكبر من عامين

3- ألا تتجاوز الحد الاقصى للبطاقة (4 افراد)

وأكدت أن الفئة المستحقة في الوقت الحالي لخدمة إضافة المواليد أو الزوجة المحرومة الآن تشمل الاتى فقط:
( العاملون بالحكومة أو القطاع الخاص أو القطاع الاعمال المؤمن عليهم بحد أقصى 1500 جنيه وأرباب المعاشات المؤمن عليهم بحد أقصى 1200 جنيه).


ومن المقرر رفع الحد الأدنى للفئات المستحقة للخدمة من العاملين بالحكومة والقطاع الخاص ليصبح 2400 وأرباب المعاشات ليصبح 1500 اعتباراََمن شهر يوليو المقبل.