النهار
الخميس 12 نوفمبر 2026 07:54 مـ 1 جمادى آخر 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
طلاب «فنون تطبيقية دمنهور» يصممون طاولة للرسم الهندسي بتكلفة أقل 83% من سعر شرائها نائب رئيس الوزراء في العلمين: ما رأيته بالأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا يبشر بمستقبل مختلف لمصر. ميناء الإسكندرية يستقبل 5703 ركاب على متن 3 سفن سياحية خلال 4 أيام جامعة دمنهور تنظم ندوة توعوية حول الوقاية من الإدمان والعلاج والتأهيل السفير العراقي يبحث مع «المقاولون العرب» فرص التوسع في مشروعات البنية التحتية جامعة الدول العربية تحذر من تداعيات استمرار الاعتداءات الحوثية على السعودية بالبوستر الدعائي الرسمى.. تامر حسني يروج لحفله بالقاهرة الجديدة 27 نوفمبر الجاري محمد رمضان وأحمد العوضي يثيران الجدل بمنشورين عن «اللحمة والبدلة» قبل موسم رمضان 2027 تركي آل الشيخ يروج لمهرجان «الإثنوسبورت» ضمن فعاليات موسم الرياض نقابة الأطباء: استباحة الكيان الصهيوني للمستشفيات جريمة لا تسقط بالتقادم الأوبرا تقدم حفلًا جديدًا من سلسلة «وهابيات» بمعهد الموسيقى العربية الأحد المقبل بالزي التقليدي.. منتخب مصر يواجه مالاوي بالأحمر في تصفيات أمم إفريقيا

أهم الأخبار

تعرف على طريقة إضافة المواليد الجدد على موقع دعم مصر

أوضحت وزارة التموين أن خدمة إضافة المواليد أو الزوجة المحرومة متاحة على موقع دعم مصر وبوابة مصر الرقمية من خلال بند إضافة أفراد غير مقيدين تموينيا فقط من خلال الروابط الآتية موقع دعم مصر
أو موقع مصر الرقمية.

وذكرت وزارة التموين الشروط المطلوبة، وهي:

1- أن يكون رب الاسرة الحالي في بطاقه التموين من الفئات المستحقة الأولى بالرعاية.

وفي حالة رفض الموقع وكتابة غير مستحق للخدمة هذا يعني أن رب الأسرة ليس من الفئات المستحقة للاضافة في الوقت الراهن، وفي هذه الحالة ينتظر لشهر 7 المقبل بعد صدور قرارات جديدة بإضافة فئات مستحقة جديدة لقاعدة البيانات.

2- أن يكون الابن أكبر من عامين

3- ألا تتجاوز الحد الاقصى للبطاقة (4 افراد)

وأكدت أن الفئة المستحقة في الوقت الحالي لخدمة إضافة المواليد أو الزوجة المحرومة الآن تشمل الاتى فقط:
( العاملون بالحكومة أو القطاع الخاص أو القطاع الاعمال المؤمن عليهم بحد أقصى 1500 جنيه وأرباب المعاشات المؤمن عليهم بحد أقصى 1200 جنيه).


ومن المقرر رفع الحد الأدنى للفئات المستحقة للخدمة من العاملين بالحكومة والقطاع الخاص ليصبح 2400 وأرباب المعاشات ليصبح 1500 اعتباراََمن شهر يوليو المقبل.