النهار
الأحد 15 نوفمبر 2026 09:15 مـ 4 جمادى آخر 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة يبحث مع الشركات الهندية فرص التوسع في مصر صفقة مخدرات انتهت بالمؤبد.. معاون تمريض يسقط بـ10 كيلو حشيش وميثامفيتامين في بنها 50 طربة حشيش و300 قرص ترامادول.. المشدد 10 سنوات لفكهاني تاجر في الكيف ببنها سفير العراق يبحث مع شركتي أوراسكوم للإنشاءات وسياك فرص التعاون في مشاريع الإعمار والتنمية وزير الاستثمار يترأس منتدى الأعمال المصري الهندي ويدعو الشركات الهندية لاستكشاف فرص الاستثمار والتصنيع في مصر بعثة منتخب مصر للناشئين تصل إلى قطر استعدادًا لكأس العالم ذهبية جديدة تضاف إلى سجل أبطال تعليم الفيوم.. الطالبة مايفن مينا تحصد المركز الأول في كأس مصر للجمباز الأيروبيك بمشاركة شباب جامعة الغردقة ……اطلاق مبادرة «من خيال الذكاء الاصطناعي إلى أرض الواقع» تعزيزًا للتكامل والتعاون الطبى بين جامعتى المنوفية ومدينة السادات.. القاصد وعبد الباري يشهدان توقيع عقد لتقديم خدمات علاجية متكاملة لطلاب جامعة... ”المشروعات القومية في مجال الزراعة”.. ندوة إعلامية بالغربية تسلط الضوء على إنجازات الدولة في القطاع الزراعي الجيش الملكي المغربي يُتوّج بلقب دوري أبطال إفريقيا للسيدات رئيس «سيكو» لـ«النهار»: زيادة جديدة في أسعار الهواتف بين 10 و15%

أهم الأخبار

تعرف على طريقة إضافة المواليد الجدد على موقع دعم مصر

أوضحت وزارة التموين أن خدمة إضافة المواليد أو الزوجة المحرومة متاحة على موقع دعم مصر وبوابة مصر الرقمية من خلال بند إضافة أفراد غير مقيدين تموينيا فقط من خلال الروابط الآتية موقع دعم مصر
أو موقع مصر الرقمية.

وذكرت وزارة التموين الشروط المطلوبة، وهي:

1- أن يكون رب الاسرة الحالي في بطاقه التموين من الفئات المستحقة الأولى بالرعاية.

وفي حالة رفض الموقع وكتابة غير مستحق للخدمة هذا يعني أن رب الأسرة ليس من الفئات المستحقة للاضافة في الوقت الراهن، وفي هذه الحالة ينتظر لشهر 7 المقبل بعد صدور قرارات جديدة بإضافة فئات مستحقة جديدة لقاعدة البيانات.

2- أن يكون الابن أكبر من عامين

3- ألا تتجاوز الحد الاقصى للبطاقة (4 افراد)

وأكدت أن الفئة المستحقة في الوقت الحالي لخدمة إضافة المواليد أو الزوجة المحرومة الآن تشمل الاتى فقط:
( العاملون بالحكومة أو القطاع الخاص أو القطاع الاعمال المؤمن عليهم بحد أقصى 1500 جنيه وأرباب المعاشات المؤمن عليهم بحد أقصى 1200 جنيه).


ومن المقرر رفع الحد الأدنى للفئات المستحقة للخدمة من العاملين بالحكومة والقطاع الخاص ليصبح 2400 وأرباب المعاشات ليصبح 1500 اعتباراََمن شهر يوليو المقبل.