النهار
الخميس 8 أكتوبر 2026 08:32 مـ 25 ربيع آخر 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
بسبب اتهامات التطبيع: أزمة في معرض الأهرامات ومؤسسة ”Art D’Égypte” تراجع مشاركة الفنان الفرنسي احتفالًا بنصر أكتوبر.. صندوق دعم الصناعات الريفية والبيئية يطرح منتجاته بخصم 10% لمدة 3 أيام يد الأهلي يواصل الانتصارات ويهزم بترو أتليتكو في بطولة إفريقيا «رسالتنا خدمة الأسر».. الرائدات الاجتماعيات يكشفن دورهن في دعم وتوعية المواطنين بالقرى والنجوع بعد زفاف ديانا هشام.. خبير نفسي لـ«النهار»: المقارنة تفسد فرحة المقبلين على الزواج بالرقم القومي فقط.. تيسيرات جديدة لتجديد البطاقات العلاجية لأصحاب المعاشات حضور مصري بارز.. الاتحاد الإفريقي للكرة الطائرة البارالمبية يُعلن تشكيل لجانه بثنائية شادي حسين.. المقاولون العرب يهزم الجونة في كأس عاصمة مصر مسئول بـ”الجهاد الإسلامي” لـ”النهار”: حوار القاهرة يتجاوز المصالحة بين فتح وحماس إلى إعادة بناء النظام السياسي الفلسطيني البيان الختامي للاجتماع التشاوري الثامن لرؤساء أذربيجان ودول آسيا الوسطى يؤكد على تعزيز التعاون رئيس طاجيكستان: سندعم بشكل كامل رئاسة أذربيجان بهدف قاتل.. وادي دجلة يهزم الاتحاد السكندري في كأس عاصمة مصر

أهم الأخبار

تعرف على طريقة إضافة المواليد الجدد على موقع دعم مصر

أوضحت وزارة التموين أن خدمة إضافة المواليد أو الزوجة المحرومة متاحة على موقع دعم مصر وبوابة مصر الرقمية من خلال بند إضافة أفراد غير مقيدين تموينيا فقط من خلال الروابط الآتية موقع دعم مصر
أو موقع مصر الرقمية.

وذكرت وزارة التموين الشروط المطلوبة، وهي:

1- أن يكون رب الاسرة الحالي في بطاقه التموين من الفئات المستحقة الأولى بالرعاية.

وفي حالة رفض الموقع وكتابة غير مستحق للخدمة هذا يعني أن رب الأسرة ليس من الفئات المستحقة للاضافة في الوقت الراهن، وفي هذه الحالة ينتظر لشهر 7 المقبل بعد صدور قرارات جديدة بإضافة فئات مستحقة جديدة لقاعدة البيانات.

2- أن يكون الابن أكبر من عامين

3- ألا تتجاوز الحد الاقصى للبطاقة (4 افراد)

وأكدت أن الفئة المستحقة في الوقت الحالي لخدمة إضافة المواليد أو الزوجة المحرومة الآن تشمل الاتى فقط:
( العاملون بالحكومة أو القطاع الخاص أو القطاع الاعمال المؤمن عليهم بحد أقصى 1500 جنيه وأرباب المعاشات المؤمن عليهم بحد أقصى 1200 جنيه).


ومن المقرر رفع الحد الأدنى للفئات المستحقة للخدمة من العاملين بالحكومة والقطاع الخاص ليصبح 2400 وأرباب المعاشات ليصبح 1500 اعتباراََمن شهر يوليو المقبل.