النهار
الجمعة 13 نوفمبر 2026 07:57 مـ 2 جمادى آخر 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إنجاز تاريخي.. مصر الرابعة عالميا بدورة الألعاب الأولمبية للشباب «داكار 2026» بإجمالي 12 ميدالية النائب أسامة شرشر يهنئ صديق العمر الأستاذ نبيل حجاج بمناسبة عقد قران ابنته سراء على المهندس أحمد عاشور زرينة محامو بني سويف يضعون مطالبهم أمام وزير العدل خلال زيارته المرتقبة للمحافظة غدًا قتلت طفليها انتقامًا من زوجها.. حكاية «غرام» من الحب إلى الدم استغاثة «النهار» تحرك مياه كفر الشيخ.. فرق فنية تفحص التسربات التي تهدد منازل «المرابعين» اليوم.. «جحيم العابرين» في عرضه العالمي الأول بمهرجان القاهرة السينمائي الدولي الأزهر والأوقاف تطلقان قافلتين دعويتين بالدقهلية والمنوفية بمشاركة 20 إمامًا وواعظًا «فقه صنائع المعروف».. خطبة جمعة ببني سويف تستحضر مواقف الصحابة وتربط التكافل بحب الوطن اليوم.. «البصير» في عرضه العالمي الأول بمهرجان القاهرة السينمائي الدولي ضبط المتهمين بسرقة محل صاغة بشارع أسوان في بورسعيد واستعادة كيلو من الذهب والفضة اليوم.. العرض العالمي الأول لفيلم ”برلين” بمهرجان القاهرة السينمائي الدولي مدحت تيخا يشيد بأحمد حلمي بعد مشاركته ضيف شرف في فيلم «حدوتة»: أحلى حاجة حصلتلي السنة دي

أهم الأخبار

تعرف على طريقة إضافة المواليد الجدد على موقع دعم مصر

أوضحت وزارة التموين أن خدمة إضافة المواليد أو الزوجة المحرومة متاحة على موقع دعم مصر وبوابة مصر الرقمية من خلال بند إضافة أفراد غير مقيدين تموينيا فقط من خلال الروابط الآتية موقع دعم مصر
أو موقع مصر الرقمية.

وذكرت وزارة التموين الشروط المطلوبة، وهي:

1- أن يكون رب الاسرة الحالي في بطاقه التموين من الفئات المستحقة الأولى بالرعاية.

وفي حالة رفض الموقع وكتابة غير مستحق للخدمة هذا يعني أن رب الأسرة ليس من الفئات المستحقة للاضافة في الوقت الراهن، وفي هذه الحالة ينتظر لشهر 7 المقبل بعد صدور قرارات جديدة بإضافة فئات مستحقة جديدة لقاعدة البيانات.

2- أن يكون الابن أكبر من عامين

3- ألا تتجاوز الحد الاقصى للبطاقة (4 افراد)

وأكدت أن الفئة المستحقة في الوقت الحالي لخدمة إضافة المواليد أو الزوجة المحرومة الآن تشمل الاتى فقط:
( العاملون بالحكومة أو القطاع الخاص أو القطاع الاعمال المؤمن عليهم بحد أقصى 1500 جنيه وأرباب المعاشات المؤمن عليهم بحد أقصى 1200 جنيه).


ومن المقرر رفع الحد الأدنى للفئات المستحقة للخدمة من العاملين بالحكومة والقطاع الخاص ليصبح 2400 وأرباب المعاشات ليصبح 1500 اعتباراََمن شهر يوليو المقبل.