النهار
الأربعاء 11 نوفمبر 2026 07:53 مـ 30 جمادى أول 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مديرية العمل ببني سويف تنجح في تسوية نزاع عمالي وصرف 14.7 ألف جنيه لعامل الرقابة الإدارية تضبط رئيس شركة مياه القاهرة في قضية فساد كبرى.. وحبسه 45 يومًا على ذمة التحقيقات رئيس اتحاد العاصمة يكشف سر الاحتفال بالسيجارة بعد التتويج بالسوبر الإفريقي رئيس اتحاد العاصمة يحسم موقفه من انتقال أشرف بن عبادة للأهلي مأمورية خاصة في 10 نقاط.. النيابة العامة تشكل لجنة من ”هندسة القاهرة” لفحص منظومة سكك حديد مصر الأسبوع القادم.. وزير التجارة والصناعة الهندي في زيارة لمصر سفير أذربيجان يكشف لـ ”النهار” مجالات التعاون وأهم فرص التعاون مع مصر سيراميكا يعين مؤمن سليمان مديرًا فنيًا.. ويكشف تشكيل الجهاز المعاون نبيل فهمي يشارك في مجلس وزراء العدل العرب ويؤكد أهمية توظيف القانون في حماية الحقوق العربية تنفيذ 10 قرارات خلال الموجة الـ30 لإزالة التعديات على أملاك الدولة والأراضي الزراعية ومخالفات البناء بالحامول «كان عبئًا عليّ».. اعترافات أم أنهت حياة طفلها في ميت عقبة ضبط 3 عجول نافقة مصابة بأمراض معدية بالفيوم

أهم الأخبار

تعرف على طريقة إضافة المواليد الجدد على موقع دعم مصر

أوضحت وزارة التموين أن خدمة إضافة المواليد أو الزوجة المحرومة متاحة على موقع دعم مصر وبوابة مصر الرقمية من خلال بند إضافة أفراد غير مقيدين تموينيا فقط من خلال الروابط الآتية موقع دعم مصر
أو موقع مصر الرقمية.

وذكرت وزارة التموين الشروط المطلوبة، وهي:

1- أن يكون رب الاسرة الحالي في بطاقه التموين من الفئات المستحقة الأولى بالرعاية.

وفي حالة رفض الموقع وكتابة غير مستحق للخدمة هذا يعني أن رب الأسرة ليس من الفئات المستحقة للاضافة في الوقت الراهن، وفي هذه الحالة ينتظر لشهر 7 المقبل بعد صدور قرارات جديدة بإضافة فئات مستحقة جديدة لقاعدة البيانات.

2- أن يكون الابن أكبر من عامين

3- ألا تتجاوز الحد الاقصى للبطاقة (4 افراد)

وأكدت أن الفئة المستحقة في الوقت الحالي لخدمة إضافة المواليد أو الزوجة المحرومة الآن تشمل الاتى فقط:
( العاملون بالحكومة أو القطاع الخاص أو القطاع الاعمال المؤمن عليهم بحد أقصى 1500 جنيه وأرباب المعاشات المؤمن عليهم بحد أقصى 1200 جنيه).


ومن المقرر رفع الحد الأدنى للفئات المستحقة للخدمة من العاملين بالحكومة والقطاع الخاص ليصبح 2400 وأرباب المعاشات ليصبح 1500 اعتباراََمن شهر يوليو المقبل.