النهار
الإثنين 9 نوفمبر 2026 06:51 مـ 28 جمادى أول 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
محافظ بني سويف يتابع 7 من مُصابي حادث قطاري العياط النيابة الإدارية تحقق في حادث الانهيار الجزئي لعقار حي الشرق ببورسعيد السنغال تكرّم أحمد ناصر مؤسس الترايثلون بها وبالقارة الأفريقية في أولمبياد الشباب داكار ٢٠٢٦ فنزويلا تعزي مصر في ضحايا حادث قطاري العياط: نقف إلى جانب الشعب المصري ملحقتش تفرح ببداية حياتها.. مصرع عروس صعقًا بالكهرباء أثناء خض اللبن داخل منزلها بأسيوط سرقة انتهت بجريمة قتل وحريق.. شاب يقتل سيدة ويحرق جثمانها في الإسماعيلية 7 مراكز من أصل 30.. الدقهلية تتصدر نتائج مسابقة «فرسان القراءة في نصر أكتوبر» التصنيع الزراعي في صدارة استراتيجية تنمية الصعيد.. محافظ بني سويف يشهد إطلاق خطة الهيئة لعام 2026 جامعة بنها تبحث تحويل أفكار الطلاب والباحثين إلى مشروعات قابلة للاستثمار رئيس جامعة المنوفية يتفقد كلية الزراعة لمتابعة استعدادات اعتماد 3 برامج أكاديمية جديدة جامعة بنها والغرفة التجارية بالقليوبية تبحثان تبسيط إجراءات الضرائب العقارية رئيس جامعة المنوفية يتفقد «الزراعة» لمتابعة استعدادات اعتماد 3 برامج أكاديمية جديدة

أهم الأخبار

تعرف على طريقة إضافة المواليد الجدد على موقع دعم مصر

أوضحت وزارة التموين أن خدمة إضافة المواليد أو الزوجة المحرومة متاحة على موقع دعم مصر وبوابة مصر الرقمية من خلال بند إضافة أفراد غير مقيدين تموينيا فقط من خلال الروابط الآتية موقع دعم مصر
أو موقع مصر الرقمية.

وذكرت وزارة التموين الشروط المطلوبة، وهي:

1- أن يكون رب الاسرة الحالي في بطاقه التموين من الفئات المستحقة الأولى بالرعاية.

وفي حالة رفض الموقع وكتابة غير مستحق للخدمة هذا يعني أن رب الأسرة ليس من الفئات المستحقة للاضافة في الوقت الراهن، وفي هذه الحالة ينتظر لشهر 7 المقبل بعد صدور قرارات جديدة بإضافة فئات مستحقة جديدة لقاعدة البيانات.

2- أن يكون الابن أكبر من عامين

3- ألا تتجاوز الحد الاقصى للبطاقة (4 افراد)

وأكدت أن الفئة المستحقة في الوقت الحالي لخدمة إضافة المواليد أو الزوجة المحرومة الآن تشمل الاتى فقط:
( العاملون بالحكومة أو القطاع الخاص أو القطاع الاعمال المؤمن عليهم بحد أقصى 1500 جنيه وأرباب المعاشات المؤمن عليهم بحد أقصى 1200 جنيه).


ومن المقرر رفع الحد الأدنى للفئات المستحقة للخدمة من العاملين بالحكومة والقطاع الخاص ليصبح 2400 وأرباب المعاشات ليصبح 1500 اعتباراََمن شهر يوليو المقبل.