النهار
الثلاثاء 10 نوفمبر 2026 07:36 مـ 29 جمادى أول 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
محافظة القاهرة تحسم الجدل حول حذف عقار تراثي من سجلات مصر الجديدة فيفا يطلب مستندات كامب نو تمهيدًا لاستضافة مباريات كأس العالم 2030 البيت الفني للمسرح يعلن استئناف الحجز الإلكتروني اعتبارا من اليوم الزمالك: لا نية لبيع النادي أو شركة الكرة.. وزيادة رأس المال تستهدف تطوير المنظومة عروض خليجية ومغربية لضم رضا سليم من الأهلي في يناير 2027 ننشر أسماء المرشحين المعتمدين من الأوقاف للمشاركة في مسابقة للقرآن الكريم محافظ القليوبية ورئيس جامعة بنها يشهدان فعاليات معسكر «صقر 175» لمواجهة الأزمات حريق هائل يلتهم مصنع فرم فوم عشوائي بالخانكة.. والدفع بـ5 سيارات إطفاء للسيطرة بشرى تطالب بإنقاذ السينما المصرية: الإنتاج المحلي أولًا ومبادرة للعمل بنصف الأجر وكيل ”تعليم البحيرة” يكرّم المتميزين في مسابقات الأخصائي والرائد المثالي والعام مركز الأزهر يحذر من الطعن في الصحابة: توقيرهم حق نبوي والجرأة عليهم ضلال مش من الرجولة.. أيمن يونس يوجه رسالة حاسمة دفاعًا عن حسام حسن ويدعم علي ماهر

أهم الأخبار

تعرف على طريقة إضافة المواليد الجدد على موقع دعم مصر

أوضحت وزارة التموين أن خدمة إضافة المواليد أو الزوجة المحرومة متاحة على موقع دعم مصر وبوابة مصر الرقمية من خلال بند إضافة أفراد غير مقيدين تموينيا فقط من خلال الروابط الآتية موقع دعم مصر
أو موقع مصر الرقمية.

وذكرت وزارة التموين الشروط المطلوبة، وهي:

1- أن يكون رب الاسرة الحالي في بطاقه التموين من الفئات المستحقة الأولى بالرعاية.

وفي حالة رفض الموقع وكتابة غير مستحق للخدمة هذا يعني أن رب الأسرة ليس من الفئات المستحقة للاضافة في الوقت الراهن، وفي هذه الحالة ينتظر لشهر 7 المقبل بعد صدور قرارات جديدة بإضافة فئات مستحقة جديدة لقاعدة البيانات.

2- أن يكون الابن أكبر من عامين

3- ألا تتجاوز الحد الاقصى للبطاقة (4 افراد)

وأكدت أن الفئة المستحقة في الوقت الحالي لخدمة إضافة المواليد أو الزوجة المحرومة الآن تشمل الاتى فقط:
( العاملون بالحكومة أو القطاع الخاص أو القطاع الاعمال المؤمن عليهم بحد أقصى 1500 جنيه وأرباب المعاشات المؤمن عليهم بحد أقصى 1200 جنيه).


ومن المقرر رفع الحد الأدنى للفئات المستحقة للخدمة من العاملين بالحكومة والقطاع الخاص ليصبح 2400 وأرباب المعاشات ليصبح 1500 اعتباراََمن شهر يوليو المقبل.