النهار
السبت 14 نوفمبر 2026 08:55 مـ 3 جمادى آخر 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
وزير الشباب والرياضة يهنئ أحمد هشام بذهبية كأس العالم للسيف السفارة المصرية في بودابست تستقبل الطلاب الجدد الملتحقين بالجامعات المجرية بروتوكول تعاون يجمع الاتصالات والنيابة العامة والتضامن و«أورانج» و«إي فاينانس» الجامعة العربية تدين استمرار الاعتداءات الإسرائيلية على قطاع غزة وتطالب بتدخل دولي عاجل ليلي علييف تلتقي الخبراء خلال مشاركتها في قمة المناخ COP31 بتركيا الغرفة التجارية بالقليوبية: زيادة استثمارات القطاع الخاص تتطلب بيئة أعمال محفزة وشراكة حقيقية مع الدولة الأمين العام للجامعة العربية ينعى محمد عثمان الميرغني ويعزي الشعب السوداني 18 دولة عربية وإسلامية تدين قصف إسرائيل لمجمع ناصر.. وتطالب باحترام وقف النار نميرة نجم تحذر أوروبا من نزوح شبابي إفريقي حال غياب الاستثمارات محافظ الإسكندرية: إخلاء عقار الورديان قبل انهياره بـ4 أيام أنقذ أرواح السكان اقتصادية قناة السويس تبحث جذب استثمارات هندية جديدة.. ووفد من كبرى الشركات يتفقد منطقة السخنة متى بشاي: تراجع الدولار يمهد لانخفاض تدريجي في أسعار السلع

أهم الأخبار

تعرف على طريقة إضافة المواليد الجدد على موقع دعم مصر

أوضحت وزارة التموين أن خدمة إضافة المواليد أو الزوجة المحرومة متاحة على موقع دعم مصر وبوابة مصر الرقمية من خلال بند إضافة أفراد غير مقيدين تموينيا فقط من خلال الروابط الآتية موقع دعم مصر
أو موقع مصر الرقمية.

وذكرت وزارة التموين الشروط المطلوبة، وهي:

1- أن يكون رب الاسرة الحالي في بطاقه التموين من الفئات المستحقة الأولى بالرعاية.

وفي حالة رفض الموقع وكتابة غير مستحق للخدمة هذا يعني أن رب الأسرة ليس من الفئات المستحقة للاضافة في الوقت الراهن، وفي هذه الحالة ينتظر لشهر 7 المقبل بعد صدور قرارات جديدة بإضافة فئات مستحقة جديدة لقاعدة البيانات.

2- أن يكون الابن أكبر من عامين

3- ألا تتجاوز الحد الاقصى للبطاقة (4 افراد)

وأكدت أن الفئة المستحقة في الوقت الحالي لخدمة إضافة المواليد أو الزوجة المحرومة الآن تشمل الاتى فقط:
( العاملون بالحكومة أو القطاع الخاص أو القطاع الاعمال المؤمن عليهم بحد أقصى 1500 جنيه وأرباب المعاشات المؤمن عليهم بحد أقصى 1200 جنيه).


ومن المقرر رفع الحد الأدنى للفئات المستحقة للخدمة من العاملين بالحكومة والقطاع الخاص ليصبح 2400 وأرباب المعاشات ليصبح 1500 اعتباراََمن شهر يوليو المقبل.