12 أغسطس 2022 14:24 15 محرّم 1444
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
فن

نجيب زاهي زركش..سعد يفشل في تمثيل كلمة ”حاضر” ويفقد حلمه بأن يصبح نجم

النهار

فشل سعد في تمثيل كلمة "حاضر" بمسلسل نجيب زاهي زركش، حيث أنه أعاد المشهد مرات كثيرة في ظل غضب عارم من المخرج الذي ترك اللوكيشن بالرغم من محاولات الإنتاج إقناعه بمنحه فرصة أخرى.

وكان سعد قد حصل على دور مهم في أحد الأعمال الفنية بفضل توصية نجيب عليه، وتقابل مع نانسي لتساعده وتدعمه في بدايته الفنية، ويعترف لها بحبه ولكنها تحرجه وتؤكد له أنه كشقيقها فيشعر سعد بالصدمة، وحينما يذهب سعد لكي يؤدى دوره وبالرغم من التوصية إلا أنه يفشل في هذا الدور كما أنه فشل في كل الفرص الأخرى التي منحها إياه نجيب بفضل الأموال التي يمنحها لمدير الإنتاج.

وشهدت أحداث مسلسل نجيب زاهي زركش الحلقة 18 اعتراف مسعد بحبه لنانسي في ظل غيابها وابتعادها عنه، واعترف سعد بهذا الأمر لسحر أثناء زيارتها له للإطمئنان عليه، ولقد أطلعها على الرواية الجديدة التي يكتبها، كما أنه توعد لنانسي أيضًا.

أما طريف فيذهب إلى شيرين زاهي زركش ويخبرها بأمر خطبة ابنها على نهى في منزل خاله نجيب، فتستشيط غضبًا وتأتي إلى قصر نجيب وتقول له كلام جرح مشاعره، كما أنها تغضب كذلك على مؤنس، وتستدعى نهى لتخبرها بالابتعاد عن مؤنس ولكن نهى ترفض وتؤكد أنها لا تطمع في أموال شيرين او أموال مؤنس وأنها ستتزوج هي ومؤنس وتقاطع شيرين ووالدها صابر بسبب سوء نواياها، أما شيرين فحذرت صابر من أمر خطبة نهى ومؤنس محذرة إياه إما الاستمرار في العمل أو ارتباط ابنته بابنها.

وفي مفاجأة غير متوقعة تمت سرقة خزينة نجيب زاهي زركش والتي تحمل أوراق هامة تخص تحاليل الDNA التي تُثبت أي من أبناء شفيقة الثلاثة هو ابنه، وتبحث الشرطة عن الجاني من خلال متابعة زوار القصر الذين ظهروا في كاميرات المراقبة.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري