7 يوليو 2022 10:18 8 ذو الحجة 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
السعودية تتوعد محاولي تسييس الحج بـ«محاكمات فورية»مارجريت تاتشر ”السمراء”.. زلزال سويلا برافرمان يهز عرش ”جونسون”مرتضى منصور وفريد الديب.. ”صراع الأفيال” يشعل قضية نيرة أشرف بعد الحكم بإعدام القاتل”ذبحوها مرتين”.. أول تصريح لـ«مرتضى منصور» بعد إعلانه الدفاع عن نيرة أشرفبعد أزمة ماكرون وبوتن.. كيف تتم محادثات الهاتف بين الرؤساء؟المنوفية : مصرع طالب بكلية الطب إثر سقوطه من الطابق السادس بقرية ميت شهالة بمركز الشهداءبتكلفة 50 مليون تغطية ورصف طريق أبو حاكم ، ميت أبو علي بمركز الزقازيقالأهلي يوافق على طلب حسين الشحات بإجراء تدخل جراحيمقابل 4 ملايين دولار.. عمر ربيع ياسين يعلن انتقال طارق حامد إلى هذا الناديموسكو تهدد الولايات المتحدة باستعادة ولاية آلاسكا الأمريكية ”الروسية سابقا””الأرصاد” تكشف تفاصيل حالة الطقس يوم الجمعة وقفة عرفاترئيس جامعة الزقازيق يقدم التهنئة للواء طيار أ.ح / يسرى هلال بمناسبة تعيينه مديرا للكلية الجوية

نيللي كريم: زينة مش ملتزمة وبتتأخر عن مواعيد التصوير

النهار

قالت الفنانة نيللي كريم، خلال برنامج "شيخ الحارة والجريئة" الذي تقدمه المخرجةإايناس الدغيدي بقناة "القاهرة والناس"، إنها اشتركت في مسلسل "ذات" بعد اعتذار الفنانة زينة لشركة الإنتاج عن تقديم العمل، لافتة إلي أن المخرجة كاملة أبو ذكري هي من تواصلت معها للمشاركة في المسلسل.

وعلقت نيللي كريم على صورة الفنانة زينة، قائلة: "حبيب مش عدو.. أنا معنديش مشاكل مع حد.. واشتغلت معها عملين فيلم "1 صفر" ومسلسل "لأعلي سعر".


وتابعت: "ألوم علي زينة وبحب وبحسن نية: انتى مش ملتزمة وبتتأخرى على مواعيد التصوير، ودي مش نجومية إطلاقا".

ولفتت إلي أنها تربية الأوبرا والمسرح ولا يمكن أن تتأخر على أي عرض مسرحي، لذلك تفضل دائما الوصول إلي مكان التصوير قبل الموعد المحدد.

وكشفت الفنانة نيللي كريم، خلال نفس اللقاء، عن نصيحة المخرج الراحل يوسف شاهين لها.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري