الجمعة 29 مارس 2024 07:31 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إصابة زوجين وأبنائهما الثلاثة إثر تصادم سيارة مع كارو في قنا.. بالأسماء برومو فيلم «شقو» لعمرو يوسف يحقق 6 مليون مشاهد بعد طرحه ب 24 ساعة اللواء اركان حرب مجدي شحاته احد ابطال حرب اكتوبر متحدثا للنهار عن اخر تطورات الاوضاع في الشرق الاوسط والعالم : شباب حزب الجيل الديمقراطي يشاركون بفاعلية في ملتقي شباب العالم بيومي فؤاد: إحنا بتوع فلوس وبروح السعودية أشتغل علشان أخد فلوس ”المعلم” يتصدر قائمة مسلسلات المتحدة الأكثر متابعة في رمضان غادة عبدالرازق تتعرض لحادث سير في «صيد العقارب» وتفاعل واسع على مواقع التواصل بعد مشهد القتل بدم بارد في الحلقة 18 من الحشاشين.. سوزان نجم الدين تتصدر ترند ”أكس” 800 متسابق ومتسابقة في حفظ القران الكريم بمركز شباب ديرب الخضر بينهم أب ونجليه.. إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة إثر انقلاب ملاكي في قنا.. أسماء مكتبة الإسكندرية تحتفل بيوم اليتيم اقامة بطولة تنس ضمن فعاليات الدورات الرمضانية لمهندسي الإسكندرية

فن

مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 18.. محمد ممدوح يعلم بوصول منى زكى إلى مصر

بدأت أحداث الحلقة الثامنة عشر من مسلسل لعبة نيوتن، للنجمة منى زكى، الذى يعرض في تمام الساعة الثامنة مساء على قناة Dmc، باتصال "حازم" محمد ممدوح من هاتف "شامبا" بـ"يارا" مايان السيد شقيقة "هنا" منى زكى للاطمئنان على وصولها، وسألها وأخبرته بأنها وصلت ولكنها ليست بجانبها الآن، وأخبرها بأنه ألقى القبض عليه في المطار أثناء استعداده للسفر إلى "هنا"، وطلب منها أن تخبرها بأنه يفتقدها، وبعد سماع صوت إبراهيم أثناء بكائه أنكرت "يارا" أنه هو لعدم معرفتها كيف تبرر أو توضح ذلك.

وعاتبت "هنا" منى زكى "مؤنس" محمد فراج بسبب إقامة حفل الزفاف ووالدتها مريضة، وأخبرها بأنه لم يكن يعلم، وأوضح لها أنه أرسل ورق والدتها إلى أمريكا ولو احتاجت للسفر سيفعل ذلك، فيما طلب من "يارا الحديث معها، وحاول أن يشرح لها ما تعرضت له هنا، وإنها كانت بحاجة للوقوف بجوارها وأنه حارب من أجل استعادة طفلها "إبراهيم" لتسأله وهل كان المقابل هو الزواج.

وطلب "مؤنس" من "يارا" أن تسكن معهما ورفضت في البداية ولكنه أقنعها بأن "هنا" تحتاج لها هذه الفترة ووافقت أن تجلس لمدة يوم واحد حتى تحاول البحث في الأمر، فيما جلست "هنا" مع والدتها بغرفة العناية المركزة وظلت تتحدث معها وهى في حالة غيبوبة، وطلب منها أن تفيق حتى ترى حفيدها "إبراهيم" ومعه جواز السفر الأمريكي.