18 أغسطس 2022 00:58 20 محرّم 1444
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
سواريز: سأركز على الهجوم وحققت نقاطا أكثر مقارنة بآخر 12 مباراة قبلى”رئيس جامعة الزقازيق ” توزيع أجهزة الكمبيوتر المحمولة ضمن المبادرة القومية لتكافوء الفرصرئيس جامعة الزقازيق يشهد حفل ختام الفوج الثالث من معسكر إعداد القادة تحت شعار « كيف تكون قائدا»الأهلي يسقط في فخ التعادل السلبي أمام إيسترن كومباني بالدوري المصريرئيس البرلمان العربي يعزي الجزائر في ضحايا حريق الغاباتهربت واتجوزت وهي على ذمتي.. ”النهار” تواصل نشر نص تحقيقات قضية مقتل ”الطفلة جودي”| خاصقافلة طبية علاجية بقرية منشأة النصر مركز شربينمحافظ الشرقية ينعي ضحايا حادث انقلاب ميكروباص بطريق الإسماعيلية من أبناء قرية بهنبايالتدريب على أدوات الرقابة البرلمانية لبرلماني طلائع وشباب الدقهليةوكيل الشباب والرياضة بالدقهلية يلتقي رئيس برلمان طلائع مصر استعداداً لجلسة برلمانية بالمحافظةغلق 64 منشآة غير مرخصة وتحرير 140 محضراًخلال حملة بالدقهليةإعلام جزائرى: وفاة 26 شخصا نتيجة الحرائق في ولايتى الطارف وسطيف
فن

طالبة ثانوي لـ «سهر الصايغ»: ما سكتش على حقي بعد محاولة التحرش بيا

النهار

الفن جزء لا يتجزأ من المجتمع ورسالة سامية الهدف منها تنوير وتثقيف الشعوب، واستطاع مسلسل "الطاووس" الذي يناقش ويدافع عن المرأة ويناقش قضاياها، ويرفع شعار المرأة خط أحمر، خاصة فيما يخص قضايا التحرش وخلافة، أن يجني ثماره على أرض الواقع.

حيث تلقت الفنانة سهر الصايغ رسالة من فتاة تعرضت للتحرش، وذلك من خلال حسابها الرسمي بموقع وتطبيق تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".




وقالت الفتاة في رسالتها لـ"سهر"، إنها تعرضت للتحرش في نهار رمضان، وأثناء سيرها في أحد الشوارع تفاجأت بأحد الأشخاص يقترب منها.

وأكدت الفتاة أنها حرصت على أن تأخذ حقها بمساعدة عدد من الأشخاص، مشيرة إلى أن مسلسل "الطاووس"، كان سببًا في أن تتخلص من خوفها.

وأعادت "سهر" نشر رسالة الفتاة وعلقت: "تحية لكل واحدة ما سكتتش (الطاووس)".

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري