12 أغسطس 2022 16:41 15 محرّم 1444
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
المحافظات

الأجهزة التنفيذية والأمنية يقظة لأي محاولات للبناء العشوائي على الأراضى الزراعية

النهار

شدد محافظ الشرقية الدكتور ممدوح غراب ، على رؤساء المراكز والمدن استمرار وتكثيف حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة لما تمثله تلك التعديات من خطورة كبيرة وتأثير سلبي على الرقعة الزراعية داخل نطاق حرصاً على حق الدولة والشعب.

أكد المحافظ على رؤساء المراكز والمدن بالتنسيق المستمر مع كافة الجهات المعنية لمنع أي تعديات على الأرض الزراعية وإيقاف البناء المخالف فوراً للحفاظ على الرقعة الزراعية وتأكيد هيبة الدولة وردع المخالفين.

وتنفيذاً لتوجيهات المحافظ... نفذت رئاسة مركز ومدينة الحسينية بالتنسيق مع الوحدة المحلية بصان البحرية حمله إزالة مباني بالطوب الدبش الأبيض علي مساحة 30 متر وتم تسليم الأرض للزراعة للمحافظة عليها من التعديات مرة أخرى وتطبيق القانون بكل حزم على المخالفين.

كما تواصل الأجهزة التنفيذية برئاسة مركز ومدينة ديرب نجم حملات إزالة التعديات المخالفه علَي الأرض الزراعية بالتنسيق مع مركز الشرطة واسفرت تلك الحملات عن تنفيذ إزالة كلية في المهد لسور على مساحة ( ٥ ) قراريط بقرية صفط زريق بغرض إقامة قاعة افراح وتم ردم الارض الزراعية بالرمال واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين...

كما قامت رئاسة المركز بإيقاف أعمال بناء بدون ترخيص بقرية برمكيم التابعة للوحدة المحلية بجميزة بني عمرو على مساحة ( ١٢ ) سهم بغرض إقامة قاعه تصوير خارجية وتمت الإزالة حتي منسوب سطح الأرض وتطبيق القانون على المخالفين.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري