29 يناير 2022 04:16 26 جمادى آخر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

مدرب صن داونز: مواجهة الأهلي ستكون صعبة بسبب موسيماني.. وهدفنا اللقب

النهار

أكد مانكوبا مانجيثي المدير الفني لفريق صن داونز الجنوب إفريقي، أن مواجهة الأهلي ستكون صعبة للغاية، بسبب تواجد بيتسو موسيماني الذي يعرف الكثير عن الفريق.

وقال «مانجيثي» في تصريحات لـ «الوطن سبورت»: ستكون مباراة ممتعة للمشاهدين لأن كلا الفريقين يلعبان كرة قدم مثيرة للاهتمام للغاية.

وتابع: المباراة ستكون صعبة بسبب موسيماني، لأنه يعرف الكثير عن صن داونز ولقد عملنا أيضًا لفترة طويلة جدًا معًا.

وأوضح: «المباراة ينتظرها الجميع، خاصة وأن مباراة الفريقين دائما ما تشهد إثارة ومتعة ونسعى لخطف اللقب هذا العام».

يذكر أن القرعة أسفرت عن وقوع الأهلي في مواجهة نارية أمام فريق صن داونز، وتأهل المارد الأحمر، كثانِ مجموعته برصيد 11 نقطة، خلف فريق سيمبا التنزاني، الذي احتل صدارة المجموعة، بينما ودع فريقي المريخ السوداني وفيتا كلوب الكونغولي، دور المجموعات بشكل رسمي، ويبحث الأهلي الحفاظ على اللقب القاري الذي توج به في النسخة الأخيرة على حساب الزمالك، بعد أن فاز عليه بهدفين مقابل هدف، على ستاد القاهرة الدولي.

مباراة الذهاب بين الفريقين ستكون أحد يومي 14 و15 مايو، على أن تلعب مباريات الإياب أحد يومي 21 و22 مايو، فيما ستقام مباريات الدور نصف النهائي، لمباراة الذهاب أحد يومي 18 أو 19 يونيو، وتقام مباراة الإياب أحد يومي 25 أو 26 يونيو.

في الوقت الذي سيُسدل الستار على بطولة دوري أبطال أفريقيا بإقامة النهائي من مباراة واحد، بعد تعديل البطولة منذ البطولة السابقة، ليقام يوم السبت 17 يوليو 2021، ولم يتحدد حتى الآن الملعب الذي سيستضيف المباراة النهائية.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري