الخميس 28 مارس 2024 02:14 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مصرع طفل بالمنوفية غرقا في مياه النيل أحمد حجازي جاهز لمواجهة الفيحاء مع اتحاد جدة غداً محافظ المنوفية يكرم مستشفى الحميات بشبين الكوم ويقرر صرف مكافأة مالية لجميع العاملين محافظ القاهرة بشكل مجموعة عمل لدراسة الاشتراطات العامة للهوية البصرية الصحة: فحص 795 ألف مواطن ضمن المبادرات الرئاسية لتحسين الصحة العامة للمواطنين خلال شهر رمضان المبارك تكريم الفائزين بمسابقة حزب مستقبل وطن لأوائل الطلبة في موسمها الثالث على مستوى محافظة أسيوط موعد مباراة مانشستر سيتي وآرسنال في قمة الدوري الإنجليزي الممتاز رئيس الدلتا التكنولوجية يشهد فعاليات نهائى دورى كرة القدم الخماسي الهلال ينفرد بصدرة ترتيب الدوري السعودي قبل مباريات الجولة 25 العم فتح النار على أسرة شقيقه.. ضبط المتهم بقتل فتاة وإصابة أسرتها في قنا غيابات بالجملة للأهلي في مواجهة سيمبا التنزاني بدوري أبطال إفريقيا الأهلي يختتم تدريباته اليوم لمواجهة سيمبا في تنزانيا بدوري أبطال إفريقيا

رياضة

أول رد من الأهلي بعد الوقوع أمام صن داونز: هدفنا الفوز باللقب

قال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، إن فريقه جاهز لمواجهة فريق صن داونز الجنوب أفريقي بكل قوة، مشيرًا إلى أن جميع المواجهات صعبة ولا يوجد في هذا الدور فريق صعب وآخر سهل، فالجميع يسعى لتحقيق اللقب، وأن الجهاز الفني للفريق بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، سيعمل خلال الفترة المقبلة على دراسة المنافس، من أجل كشف ثغراته وسنعمل على توفير فيديوهات مختلفة لمبارياته سواء في دوري الأبطال أو الدوري المحلي، على أمل استغلال نقاط الضعف فيه.

وأكد مدير الكرة بالقلعة الحمراء، أن الأهلي هدفه معروف وواضح وهو الفوز بالبطولة الأفريقية، والحفاظ عليها داخل دولاب الفريق للعام الثاني على التوالي، وهو هدف الجميع داخل القلعة الحمراء.

وأوضح «عبد الحفيظ»، أنهم يحترمون جميع المنافسين، ورغبتهم في الفوز باللقب، فكل فريق يرغب في الفوز بالأميرة الأفريقية، ولكن الفريق الأكثر قوة وترتيبًا هو من سيصل لهدفه، مشددًا على أن تركيز فريقه في الوقت الحالي هو مباريات الدوري الممتاز، التي يخوض مباريات متتالية دون راحة.

وأكد أنه يتمنى أن يكون بعض اللاعبين، عادوا من الإصابات التي ضربتهم في الفترة الماضية، لدعم المارد الأحمر في مباراته الأفريقية المقبلة، للحفاظ على حظوظه في المباراة، ولخوض المباراة لكامل قوته الضاربة.

وكانت قرعة الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا لنسخة الموسم الجاري 2020-2021، أسفرت عن مواجهة ناريه للنادي الأهلي مع نظيره صن داونز بطل جنوب أفريقيا في مواجهة صعبة للفريقين.

وسحب القرعة سامسون أدامو، مدير مسابقات «كاف» وعاونه أسطورة كوت ديفوار عبدولاي تراوري، في القاهرة، مقر الاتحاد الأفريقي للعبة.

وستقام مباراة الذهاب على ملعب القلعة الحمراء، فيما سيكون لقاء الإياب بملعب المنافس.

بينما جاءت نتائج القرعة كاملة:

- المباراة الأولى: الأهلي X صن داونز الجنوب أفريقي

- المباراة الثانية: مولودية الجزائر X الوداد المغربي

- المباراة الثالثة: شباب بلوزداد الجزائري X الترجي التونسي

- المباراة الرابعة: كايزر تشيفز الجنوب أفريقي X سيمبا التنزاني

جدير بالذكر أن الأهلي في حال تخطي عقبة صن داونز الجنوب، سيواجه الفائز من شباب بلوزداد والترجي التونسي في نصف النهائي.