2 أغسطس 2021 03:28 23 ذو الحجة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رئيس مركز المنزلة يقود حملة اشغالات ليليةبميدان الجامع الكبير وشارع بورسعيدمحافظ الدقهلية يقدم التهنئة للقيادات الأمنية الجديدة بمناسبة توليهم مناصبهمالرفاعي مستشارا لرئيس جامعة المنصورةتمهيدا لإطلاق أنشطة البرنامج محافظ المنيا يستقبل وفد برنامج التنمية المحلية بصعيد مصرمحافظ المنيا ينعى شهداء الوطن من أبناء مركز سمالوط ونائب المحافظ يشهد تشييع جثامين الشهداءعلي ماهر يفرض حظرا إعلاميا في المصري البورسعيدى لنهاية الموسمالبرازيلي ريتشارلسون ينشر صورته مع عمار حمدى بعد وداع الفراعنة للأولمبيادوجيه أحمد: جاهزون لأصعب مراحل الدورى.. واستبعاد محمود عاشور لتأهل المنتخبفتح الله: بيراميدز سيقاتل على الكأس.. وأكرم توفيق مستقبل مصر لـ10 سنوات قادمةرجال طائرة الأهلي يبدأون فترة الإعداد للموسم الجديدهيثم شعبان يحصل على تقارير طبية وبدنية في مستهل ولايته الثانية لسيراميكاالنيابة تأمر بدفن جثة محفظ قرآن ونجلته غرقا في النيل
رياضة

أول رد من الأهلي بعد الوقوع أمام صن داونز: هدفنا الفوز باللقب

النهار

قال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، إن فريقه جاهز لمواجهة فريق صن داونز الجنوب أفريقي بكل قوة، مشيرًا إلى أن جميع المواجهات صعبة ولا يوجد في هذا الدور فريق صعب وآخر سهل، فالجميع يسعى لتحقيق اللقب، وأن الجهاز الفني للفريق بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، سيعمل خلال الفترة المقبلة على دراسة المنافس، من أجل كشف ثغراته وسنعمل على توفير فيديوهات مختلفة لمبارياته سواء في دوري الأبطال أو الدوري المحلي، على أمل استغلال نقاط الضعف فيه.

وأكد مدير الكرة بالقلعة الحمراء، أن الأهلي هدفه معروف وواضح وهو الفوز بالبطولة الأفريقية، والحفاظ عليها داخل دولاب الفريق للعام الثاني على التوالي، وهو هدف الجميع داخل القلعة الحمراء.

وأوضح «عبد الحفيظ»، أنهم يحترمون جميع المنافسين، ورغبتهم في الفوز باللقب، فكل فريق يرغب في الفوز بالأميرة الأفريقية، ولكن الفريق الأكثر قوة وترتيبًا هو من سيصل لهدفه، مشددًا على أن تركيز فريقه في الوقت الحالي هو مباريات الدوري الممتاز، التي يخوض مباريات متتالية دون راحة.

وأكد أنه يتمنى أن يكون بعض اللاعبين، عادوا من الإصابات التي ضربتهم في الفترة الماضية، لدعم المارد الأحمر في مباراته الأفريقية المقبلة، للحفاظ على حظوظه في المباراة، ولخوض المباراة لكامل قوته الضاربة.

وكانت قرعة الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا لنسخة الموسم الجاري 2020-2021، أسفرت عن مواجهة ناريه للنادي الأهلي مع نظيره صن داونز بطل جنوب أفريقيا في مواجهة صعبة للفريقين.

وسحب القرعة سامسون أدامو، مدير مسابقات «كاف» وعاونه أسطورة كوت ديفوار عبدولاي تراوري، في القاهرة، مقر الاتحاد الأفريقي للعبة.

وستقام مباراة الذهاب على ملعب القلعة الحمراء، فيما سيكون لقاء الإياب بملعب المنافس.

بينما جاءت نتائج القرعة كاملة:

- المباراة الأولى: الأهلي X صن داونز الجنوب أفريقي

- المباراة الثانية: مولودية الجزائر X الوداد المغربي

- المباراة الثالثة: شباب بلوزداد الجزائري X الترجي التونسي

- المباراة الرابعة: كايزر تشيفز الجنوب أفريقي X سيمبا التنزاني

جدير بالذكر أن الأهلي في حال تخطي عقبة صن داونز الجنوب، سيواجه الفائز من شباب بلوزداد والترجي التونسي في نصف النهائي.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري