7 أغسطس 2022 18:14 10 محرّم 1444
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
فيريرا يغيب عن مباراة الزمالك ومصر المقاصة.. اعرف السببالملحق الثقافي الأردني فى رحاب جامعة المنصورة لبحث سبل التعاونالزمالك يسلم عقد أنس أسامة فى اتحاد السلة لقيده بالموسم الجديدفهرسة مجلة بـــ ”تربية طنطا ” بقواعد البيانات الدوليةتقدم في مواجهة حرائق الغابات في غاليسيا الإسبانية”الدفاع السويدية” تعلن انضمامها لبرنامج المملكة المتحدة لتدريب الجنود الأوكرانيينالولايات المتحدة ونيوزيلندا تؤكدان أهمية الحفاظ على السلام والاستقرار عبر مضيق تايوانمحافظ المنوفية يترأس إجتماعاً تنسيقياً لمناقشة إستعدادات تنفيذ الموجة الـ(20) لإزالة التعديات على أملاك الدولة والأراضى الزراعيةمصر ضد السعودية.. صلاح باشا يقود هجوم منتخب الشباب فى نهائي كأس العربمحافظ البحيرة يتفقد جاهزية المعدات والمركبات لمجابهة الأزمات بالمحمودية والرحمانيةموعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري اليوم في الدوري والقنوات الناقلةرئيس الوزراء يتابع خطة للتوسع فى توفير سلالات الماشية عالية الإنتاجية
أهم الأخبار

 القومي للمرأة يوجه رسالة لـ صندوق تحيا مصر

النهار

تقدم المجلس القومى للمرأة برئاسة الدكتورة مايا مرسي وجميع عضواته وأعضائه بالشكر إلى صندوق تحيا مصر على ما يقوم به من جهود في توزيع كرتونة رمضان التي تحتوي على جميع السلع الغذائية الأساسية لشهر رمضان الكريم.

ويتم توزيعها بالتعاون مع فروع المجلس في 10 محافظات هي القاهرة، الجيزة، القليوبية، الشرقية، كفر الشيخ، دمياط، الغربية، البحيرة والإسكندرية والدقهلية، وتستهدف السيدات الأكثر إحتياجا.

وأكدت الدكتورة مايا مرسى رئيسة المجلس، فخرها وسعادتها بمشاركة المجلس مع صندوق تحيا مصر في هذه المبادرة التي تأتى تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي لتوفير الدعم للأسر الأكثر إحتياجا وتلبية إحتياجاتهم وتخفف العبء عن كاهل المواطنين بمناسبة شهر رمضان الكريم.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري