النهار
الأحد 28 يونيو 2026 09:29 مـ 12 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الامانة العامة للجامعة العربية تقيم احتفالية لتوديع ” ابوالغيط ” والسفير حسام زكي بمناسبة انتهاء مهامهما ..وأبو الغيط ل”فهمي” نحن امتداد لبعضنا... التحالف الوطني يطلق غدًا قافلة «إيد واحدة» بالسويس لخدمة 20 ألف مواطن قوافل طبية ومعارض ملابس وزفاف.. الأورمان تدعم 1367 مواطنًا في 3 محافظات النائب العام يستقبل عددًا من رؤساء الاستئناف والمحامين العامين الأُول لعرض كشوف إنجاز القضايا بدوائر نياباتهم «الأعلى للإعلام» تقيّم أعمال ما بعد رمضان.. «ورد على فل وياسمين» في الصدارة وتوصيات لتطوير «الميكرو دراما» البلشي يبحث مع ناصر أبو بكر تعزيز التعاون النقابي ودعم الصحفيين الفلسطينيين في مصر قاليباف لبري: إنهاء الحرب أولوية.. هل تقترب لحظة تثبيت التهدئة في لبنان؟ نقابة الصحفيين تقرر شطب شُعبة الطيران.. والسبب! معهد التخطيط القومي والمجلس القومي للمرأة يبحثان سبل التعاون المشترك «الجازولي» يهنئ ”الرئيس” ومؤسسات الدولة والشعب بذكرى ”ثورة 30 يونيو” .. ستظل رمزًا للإرادة الوطنية ووحدة الشعب المصري انطلاق أولى فعاليات الموسم الجديد من مبادرة مرشد سياحي سفير مصر الورداني يشارك في أعمال المؤتمر العشرين لاتحاد مجالس الدول الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي بأذربيجان

المحافظات

استلام 31 طن قمح من المزارعين خلال 15 يومًا في المنيا

أعلن الدكتور محمود يوسف، وكيل وزارة التموين في المنيا، استلام 30921 طنا، و471 كيلوجراما، قمحا محليا من المزارعين، خلال ال 15 يوما الماضية، ومنذ بدء استلام المحصول، في 15 أبريل الحالي، مؤكدا على استمرار أعمال توريد محصول القمح، حتى نهاية يونيو المقبل.

وقال «يوسف» إن عملية التوريد تتم بشكل طبيعي داخل الشون والصوامع والهناجر، وسط اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية

يذكر أن المساحة المنزرعة بالمحافظة بلغت 250 ألف فدان، بمتوسط إنتاجية 22 إردبا للفدان، وبإجمالي 5،5 مليون إردب، تمثل ثلث إنتاج الجمهورية من المحصول