الخميس 28 مارس 2024 03:32 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

المحافظات

محافظ المنيا يهنئ الرئيس السيسي بالاحتفال بعيد العمال مايو 2021

بعث اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، برقية تهنئة إلى السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، بمناسبة ذكرى عيد العمال. وجاء في البرقية: "يشرفني ويسعدني بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن شعب محافظة المنيا وقياداتها التنفيذية أن أبعث لسيادتكم بأسمى آيات التهاني القلبية مقرونة بأطيب التمنيات بمناسبة ذكرى الاحتفال بعيد العمال مايو 2021، الذي نجدد فيه العهد تحت قيادة سيادتكم بمواصلة المزيد من العمل والجهد والعطاء لتحقيق التنمية الشاملة لمصرنا الحبيبة، وينعم الشعب المصري بما حرصتم سيادتكم على تحقيقه له بغد أفضل ملؤه الخير والرخاء، وبهذه المناسبة الغالية نتوجه للمولى عز وجل أن يعيدها على فخامتكم بموفور الصحة والعافية، وأن يوفقكم ويرعاكم لما فيه الخير".

كما وجه المحافظ، التهنئة لرئيس مجلس الوزراء ووزير التنمية المحلية ووزير القوى العاملة، ولجميع أعضاء الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، وعمال مصر الأوفياء، وجموع الشعب المصري بمناسبة الاحتفال السنوي بعيد العمال.

وأكد المحافظ أن عيد العمال هو عيد العمل والعطاء والإنتاج، مقدما كل التحية والاحترام والتقدير لعمال مصر لما يقدموه من دور بارز وفعال في دفع عجلة التنمية الحقيقية للبلاد.