2 أغسطس 2021 04:55 23 ذو الحجة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رئيس مركز المنزلة يقود حملة اشغالات ليليةبميدان الجامع الكبير وشارع بورسعيدمحافظ الدقهلية يقدم التهنئة للقيادات الأمنية الجديدة بمناسبة توليهم مناصبهمالرفاعي مستشارا لرئيس جامعة المنصورةتمهيدا لإطلاق أنشطة البرنامج محافظ المنيا يستقبل وفد برنامج التنمية المحلية بصعيد مصرمحافظ المنيا ينعى شهداء الوطن من أبناء مركز سمالوط ونائب المحافظ يشهد تشييع جثامين الشهداءعلي ماهر يفرض حظرا إعلاميا في المصري البورسعيدى لنهاية الموسمالبرازيلي ريتشارلسون ينشر صورته مع عمار حمدى بعد وداع الفراعنة للأولمبيادوجيه أحمد: جاهزون لأصعب مراحل الدورى.. واستبعاد محمود عاشور لتأهل المنتخبفتح الله: بيراميدز سيقاتل على الكأس.. وأكرم توفيق مستقبل مصر لـ10 سنوات قادمةرجال طائرة الأهلي يبدأون فترة الإعداد للموسم الجديدهيثم شعبان يحصل على تقارير طبية وبدنية في مستهل ولايته الثانية لسيراميكاالنيابة تأمر بدفن جثة محفظ قرآن ونجلته غرقا في النيل
عربي ودولي

قتلي وجرحي خلال احتفال يهودي في إسرائيل

النهار

لقي عدد من الأشخاص مصرعهم، وأصيب آخرون، إثر انهيار جسر في شمال إسرائيل، أثناء تجمع أعداد ضخمة من اليهود للاحتفال بما يسمى عيد لاغ باعومر.

وأفادت قناة كان الإسرائيلية، بأن 15 إسرائيليا وصلوا إلى المستشفيات في حالة ميؤوس منها، فيما تم التعامل مع نحو 148 شخصا آخرين أصيبوا جراء الانهيار.

من جانبها، ذكرت صحيفة ”هآرتس“ العبرية أن ”سلطات البحث والإنقاذ تكافح لإجلاء الأشخاص المحاصرين.

وتابعت الصحيفة أن ”خدمات الإسعاف وصلت إلى مكان الحادث، وبدأت في علاج عشرات الجرحى، كما تلقى بعض المرضى الإنعاش، فيما وصلت طائرات عمودية لإجلاء الجرحى.

وذكرت صحيفة ”يديعوت أحرنوت“ العبرية، أن نحو 100 ألف شخص شاركوا في الاحتفال بهذا العيد اليهودي، قبل أن يقع حادث الانهيار.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري