الجمعة 29 مارس 2024 02:44 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

منوعات

حظك اليوم الجمعة 30/4/2021 برج الجوزاء على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى

حب العمل والاخلاص فيه من الصفات الأساسية لمولود برج الجوزاء، والتى تجعله يتفوق على زملائه، لكن مزاجيته أحياناً تجعله يشعر بالملل من الروتين اليومى للعمل، ويفكر فى تغييره، كما يعتبر من الأشخاص الاجتماعين والمحبوبين لمن حولهم، ومن مشاهير برج الجوزاء، محمد رمضان، ونقدم توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الجوزاء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى
يجب أن تثبت خلال الفترة القادمة، أنك على قدر المسئولية وتستحق منصبك الجديد، من خلال اخلاصك لعملك وحرصك على التفوق فيه دائماً على زملائك، كما عليك أن تنتبه لأخطائك ولا تكررها مرة أخرى.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفى

يجب أن تقف بجانب شريك حياتك خلال هذه الفترة وتساعده على التخلص من مشاكله، ولا تذكره فى كل مرة بأنه السبب فى هذه المشاكل، بل ساعده على زيادة ثقته بنفسه وبقدرته على تجاوز هذه المرحلة.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحى

يجب أن تستغل فترة الصيام فى الإبتعاد عن عادة التدخين السيئة، حتى لا تصاب بمشاكل صحية، وأن تمارس التمارين الرياضية التى تساعدك على حرق الدهون والحصول على جسم رياضى.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الجوزاء، خلال الفترة القادمة حدوث تغيرات إيجابية في حياتك المهنية، نتيجة حرصك على متابعة كل ما هو جديد فى مجال عملك دائماً.