23 مايو 2022 13:25 22 شوال 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
منوعات

حظك اليوم الجمعة 30/4/2021 برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى

النهار

يتيمز مواليد برج العذراء بقدرتهم الكبيرة على التركيز، فدائمًا ما يهتمون بالتفاصيل، ويضعون جهودهم ومهارتهم فى كل عمل يقومون به، ودائمًا ما يرغبون فى إنجاز مهامهم بإتقان شديد، وهو ما يميزهم فى العمل، وفى التعامل مع الأشخاص يملكون مهارات للتواصل بشكل جيد مما يكسهم المزيد من الصداقات، ودائمًا ما يسعون إلى تعلم أمورًا جديدة، ومن مشاهيره كاميرون دياز، ونقدم توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج العذراء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى
اليوم تبدأ مشروعًا جديدًا فكرت فيه منذ فترة، وهي مجرد خطوة لوضع أساس جيد لمستقبل ناجح، فقط خذ الأمور بهدوء ولا تتسرع فى إتخاذ القرارات، ولا تعتمد على الآخرين للقيام بعملك.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفى
حاول تغيير روتينك فى التعامل مع شريك حياتك، حتى لا يتخلل الملل إلى علاقتكما، فأنت تحتاج إلى تغيير نفسك، خاصة أن حبيبك يتقبلك ولكن لديه بعض الاعتراضات على تدخلاتك الزائدة فى حياته، فأعطه مساحته الخاصة.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحى
عليك ملاحظة مستوى السكر لديك، فقد أسرفت مؤخرًا فى تناول السكريات وهو ما قد يضر بصحتك، وأنت تحتاج إلى تقليل السكريات والإلتزام بنظام غذائى صحى جيد.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج العذراء
اليوم قد يكون غريبًا فى بدايته، وربما تحدث بعض الأحداث الغريبة التى لم تكن تتوقعها، ستجد نفسك تتصرف بذكاء وستتعامل مع المواقف بطريقة ناجحة، فقط حاول فهم التفاصيل بشكل جيد.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري