الجمعة 19 أبريل 2024 06:51 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
خلال العطلات الرسمية.. الأجهزة التنفيذية بالشرقية مستمرة في تكثيف أعمال النظافة ورفع تراكمات القمامة من الشوارع ”بيطري الشرقية ”ضبط (٨٥٠ كجم) لحوم مجمدة و مصنعات لحوم وكبده مجمدة و دواجن مخالفة بمراكز المحافظة محافظ الشرقية يأمر بسرعة إصلاح كسر بماسورة مياه الشرب بشارع الجلاء بمدينة الزقازيق الرئيس الروسي السابق ميدفيدف : قد يكون الغرب قرر التخلص من زيلنسكي الرئيس الاوكراني يتفقد قواته في دونيتسك بعد تعزيز روسيا ضغوطها يسرا تعتذر عن حضور جنازة صلاح السعدني لهذا السبب مدير فرع تعليم الكبار بالمنوفية تعقد اجتماعًا دوريًا لمناقشة خطط العمل ورفع كفاءة الأداء اعتقال مقتحم القنصلية الإيرانية بباريس وهو نفسه اشعل النار فيها العام الماضي هل نجت ايران من كارثة محققة جراء استهداف اسرائيل لمحيط المنشأت النووية في اصفهان ؟ الأسبوع البيئى الأول بجامعة المنوفية الأهلية.. ورشة عمل عن كيفية الإخلاء فى حالة الطوارئ ”الصحة” توضح كيفية الوقاية من الإمساك بكين تنتقد التشكيك فى أهلية فلسطين لعضوية الأمم المتحدة

منوعات

حظك اليوم الجمعة 30/4/2021 برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى

يتيمز مواليد برج العذراء بقدرتهم الكبيرة على التركيز، فدائمًا ما يهتمون بالتفاصيل، ويضعون جهودهم ومهارتهم فى كل عمل يقومون به، ودائمًا ما يرغبون فى إنجاز مهامهم بإتقان شديد، وهو ما يميزهم فى العمل، وفى التعامل مع الأشخاص يملكون مهارات للتواصل بشكل جيد مما يكسهم المزيد من الصداقات، ودائمًا ما يسعون إلى تعلم أمورًا جديدة، ومن مشاهيره كاميرون دياز، ونقدم توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج العذراء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى
اليوم تبدأ مشروعًا جديدًا فكرت فيه منذ فترة، وهي مجرد خطوة لوضع أساس جيد لمستقبل ناجح، فقط خذ الأمور بهدوء ولا تتسرع فى إتخاذ القرارات، ولا تعتمد على الآخرين للقيام بعملك.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفى
حاول تغيير روتينك فى التعامل مع شريك حياتك، حتى لا يتخلل الملل إلى علاقتكما، فأنت تحتاج إلى تغيير نفسك، خاصة أن حبيبك يتقبلك ولكن لديه بعض الاعتراضات على تدخلاتك الزائدة فى حياته، فأعطه مساحته الخاصة.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحى
عليك ملاحظة مستوى السكر لديك، فقد أسرفت مؤخرًا فى تناول السكريات وهو ما قد يضر بصحتك، وأنت تحتاج إلى تقليل السكريات والإلتزام بنظام غذائى صحى جيد.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج العذراء
اليوم قد يكون غريبًا فى بدايته، وربما تحدث بعض الأحداث الغريبة التى لم تكن تتوقعها، ستجد نفسك تتصرف بذكاء وستتعامل مع المواقف بطريقة ناجحة، فقط حاول فهم التفاصيل بشكل جيد.