26 سبتمبر 2021 15:05 19 صفر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
منوعات

حظك اليوم الجمعة 30/4/2021 برج الدلو على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى

النهار

يتمتع مواليد برج الدلو بشخصية ودودة، فلديهم قدرة كبيرة على تكوين صداقات جديدة، ويحبون دائمًا المشاركة فى الأعمال الخيرية والإنسانية، ويبذلون قصارى جهدهم لتحقيق أهدافهم، ودائمًا ما يبدعون فى التفكير، لذلك تجذبهم الوظائف الإبداعية، وفى الحب يتميزون بالاخلاص لمن يحبون، ومن مشاهيره كريستيانو رونالدو، ونقدم توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى
اليوم قد يكون جيدًا إذا كنت ترغب فى استثمار أموالك، وإذا كنت ترغب فى شراء شقة أو منزل، قد تحصل على فرصة جيدة اليوم، لقد أعتمدت بعض الاستراتيجيات لتحديد نفقاتك طوال الفترة الماضية، وستؤتى ثمارها اليوم.


حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفى
تحاول أن تكون رومانسيًا مع شريك حياتك اليوم، ولكن قد تبعدك مشغولياتك فى العمل عن القيام بذلك، حاول إيصال مشاعرك بطريقة بسيطة إذا لم تتمكن من فعل شىء مميز.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحى
صحتك الجسدية جيدة، ولكنك تعانى من التوتر والاضطراب بسبب التفكير الكثير، وقد يؤثر الإجهاد على صحتك، لذا حاول إتخاذ خطوات حاسمة فى الوقت المناسب حتى لا تتأثر صحتك.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الدلو
لقد كنت تشعر بعدم الرضا طوال الفترة الماضية، ولكن ذلك الشعور قد يتلاشى اليوم، وستعرف مكانتك، حاول التخطيط لمستقبلك جيدًا، وستكون قادرًا على إتخاذ الخطوات اللازمة لذلك.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري