24 سبتمبر 2021 11:30 17 صفر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
منوعات

حظك اليوم الجمعة 30/4/2021 برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى

النهار

برج الحمل من الأبراج النارية، ويتسم أصحابه بالطموح والسعي إلى أهدافهم بمثابرة وصبر كبير، لكنهم شخصيات مسيطرة في الأغلب تميل إلى فرض آرائها على غيرها، ولا تقبل بالاختلاف، فلديهم القدرة على المجادلة طويلًا حتى يثبتوا صحة موقفهم، فهم من أصحاب الشخصيات القوية الصلبة لكنهم يتمتعون بروح الدعابة والفكاهة مع من حولهم، ولديهم شخصية قيادية، ومن مشاهير برج الحمل الممثلة الأمريكية إيما واتسون، ونقدم توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهني
تشعر برغبة في الانعزال بعيدًا عن ضغوط العمل حتى تستعيد نشاطك وحيويتك وقدرتك على التعامل مع هذه الأجواء خاصة أنك تواجه هذه الظروف منذ فترة طويلة، ولا تجد فرصة للاسترخاء بأي شكل، وهو ما تسبب لك في هذه الحالة.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفي
أنت على أبواب الدخول في علاقة عاطفية جديدة، لكنها ستكون نقطة تحول في حياتك حيث الاستقرار والسعادة والدعم، لذلك لا تتردد في الاستثمار في هذه العلاقة والحفاظ عليها لتكون دافعًا لك في حياتك.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحي
تشعر بحالة من الإرهاق والإعياء بسبب عملك لساعات متواصلة دون انقطاع ودون الحصول على قسط كاف من النوم، لذا توقف عن ذلك فورًا فهو يشبه الانتحار إلى حد كبير، وامنح جسدك حقه في الاسترخاء والنوم.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الحمل
يتوقع علماء الفلك لمولود برج الحمل أن ينجح في إعادة الوئام بين عدد من أصدقائه بعد سوء تفاهم كاد أن يعصف بصداقة العمر، وهو ما سيجعلهم يشعرون بالامتنان له.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري