28 مايو 2022 02:41 27 شوال 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
منوعات

حظك اليوم الجمعة 30/4/2021 برج السرطان على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي

النهار

الإقناع والقدرة على التنبؤ "الحدس" من أهم ما يميز مواليد برج السرطان، فهو يستطيع إقناعك بأفكاره بمنتهي السهولة، كما أن لديه أسلوبًا دبلوماسيًا، يجعلك تقتنع بآرائه دون أن يغضبك، ولديه الحاسة السادسة كما يقول البعض، فهو يفهم الآخرين قبل التعامل معهم، ويتنبأ بما سيحدث قبل حدوثه، وتعد السلبية والشك من أبرز عيوبه، ومن مشاهير برج السرطان المغنية الجزائرية وردة، وفي إطار هذا السياق نقدم توقعات علماء الفلك لأصحاب برج السرطان على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهني

أنت شخص مبدع في عملك، فلا تدع ضغوطات حياتك العاطفية، تؤثر عليك، وبمجرد دخولك العمل، حاول أن تنسى المشكلات الأخرى، وستنجح في ذلك، فقط ضعها جنبًا.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفي

قد تكون أبرز مشاكلك مع الحبيب هي المزاجية التي تتحلي بها، حاول التخلي عن تقلب المزاج المتكرر هذه الفترة، حتى لا تحدث خلافات بينكما، وحتى لا تثير غضبه.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحي

قد تشعر بحالة صحية سيئة اليوم، أنت تهمل صحتك ولا تتناول وجباتك بشكل منتظم، وعليك استشارة الطبيب، وتناول الدواء الذي سيكتبه لك، وستشعر بتحسن بعدها.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج السرطان

يتوقع علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج السرطان قضاء وقت ممتع مع الأهل والأصدقاء، أنت تحتاج إلى ذلك، ضع ضغط العمل جنبًا وحاول الاستمتاع.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري