2 أغسطس 2021 03:46 23 ذو الحجة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رئيس مركز المنزلة يقود حملة اشغالات ليليةبميدان الجامع الكبير وشارع بورسعيدمحافظ الدقهلية يقدم التهنئة للقيادات الأمنية الجديدة بمناسبة توليهم مناصبهمالرفاعي مستشارا لرئيس جامعة المنصورةتمهيدا لإطلاق أنشطة البرنامج محافظ المنيا يستقبل وفد برنامج التنمية المحلية بصعيد مصرمحافظ المنيا ينعى شهداء الوطن من أبناء مركز سمالوط ونائب المحافظ يشهد تشييع جثامين الشهداءعلي ماهر يفرض حظرا إعلاميا في المصري البورسعيدى لنهاية الموسمالبرازيلي ريتشارلسون ينشر صورته مع عمار حمدى بعد وداع الفراعنة للأولمبيادوجيه أحمد: جاهزون لأصعب مراحل الدورى.. واستبعاد محمود عاشور لتأهل المنتخبفتح الله: بيراميدز سيقاتل على الكأس.. وأكرم توفيق مستقبل مصر لـ10 سنوات قادمةرجال طائرة الأهلي يبدأون فترة الإعداد للموسم الجديدهيثم شعبان يحصل على تقارير طبية وبدنية في مستهل ولايته الثانية لسيراميكاالنيابة تأمر بدفن جثة محفظ قرآن ونجلته غرقا في النيل
منوعات

حظك اليوم الجمعة 30/4/2021 برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى

النهار

الصدق والوفاء بالوعود من أهم الصفات التي يتميز بها مولود برج الميزان، فهو شخص واضح يحب الصراحة، والاخلاص لمن يحب، ويكره الخداع والكذب، إذا قام بإعطاء وعد لابد من تنفيذه، كما أنه يتميز بالدبلوماسية فيتجنب خسارة من حوله، ويعد التسرع والميل إلى تأجيل المهمات من أبرز عيوب هذا البرج، ومن مشاهير برج الميزان المطربة شرين عبد الوهاب، وفي إطار هذا السياق نقدم توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الميزان على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهني
الاستقلالية بالذات ميزة، ولكن في مجال عملك قد تضرك، خاصة إن كان مطلوب منك العمل ضمن فريق، وعليك مشاركة قرارتك معهم والاعتبار برأيهم إذا لزم الأمر.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفي
المبالغة من مجاملة الآخرين تزعج الحبيب، وتعطيه إحساس أنك تهتم بالآخرين أكثر منه، لذا حاول التقليل من ذلك على الأقل في وجوده حتى لا يشعر بالإحراج.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحي
تخلص من طاقة الاحباط المسيطرة عليك، من خلال ممارسة اليوجا والتأمل، كما أن ممارسة التمارين اليومية، تشعرك بحالة أفضل وتحسن حالتك النفسية.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الميزان
يتوقع علماء الفلك لمولود برج الميزان الفترة المقبلة، تحسن في الحالة العاطفية، فقد كان يعاني من المشاحنات المتكررة مع الحبيب، لكن يجب ألا يقلق فستكون العلاقة في حالة هدوء.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري