28 سبتمبر 2021 00:54 20 صفر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
منوعات

حظك اليوم الجمعة 30/4/2021 برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى

النهار

يتميز مولود برج الثور بالشخصية المنظمة والواقعية، فهو شخص حقيقي لا يميل للأحلام وخاصة الغير قابلة للتنفيذ، الخيالية الي حد كبير، وهو شخص منظم يميل إلى ترتيب أولوياته، وأهدافه لتحقيقها في أوقات محددة، ويعد حب التملك والغيرة من أبرز عيوبه، ومن مشاهير برج الثور الفنان القدير نور الشريف، وفي إطار هذا السياق نقدم توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهني
الميل إلى الصدق في التعامل مع الآخرين أغلب الوقت، قد يجعلك تخسر زملائك، لا مانع من وجود بعض المجاملات لكسب قلوبهم، العمل يتطلب ذلك، لذا تخلى عن صراحتك قليلا.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفي
شعورك بالغيرة المفرطة، وحب التملك يغضبا شريك حياتك، حاول التحدث معه بلطف حول ما يزعجك منه، دون الميل للخلافات، فلا تنسى أنك طرف في العلاقة، وعليك إعطاء الطرف الآخر فرصة التعبير.


حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحي
قم بإجراء فحوصات شاملة للاطمئنان على صحتك، وملاحظة أي تغير يظهر عليك اليوم، كما يجب إعادة استخدام نظامك الغذائي الصحي، سيؤدي ذلك إلى تحسين الدورة الدموية في جسمك وتحسين حالتك النفسية أيضًا.


توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الثور
يتوقع علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الثور، حدوث استقرار على المستوى المهني والعاطفي، وعليه مشاركة مشاكله مع شخص يحبه حتى يشعر بتحسن، وأن يتجنب الجلوس وحيدًا.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري