الجمعة 19 أبريل 2024 03:35 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
كلوب يعلق على فرصة صلاح الضائعة أمام أتالانتا الأهلي ينعى الفنان الكبير صلاح السعدن وفاة شاب بالمنوفية سقطت عليه «نقلة رمل» أثناء تفريغ السيارة أستاذ قانون دولي: الهجمات الإسرائيلية داخل الدول المجاورة تشكل جريمة عدوان يهدد السلم والأمن خبير دولي: على المجتمع الدولي مقاطعة إسرائيل وتفعيل نظام الجزاءات ضدها لإجبارها على احترام القانون دوري أبطال إفريقيا | ربيعة: لا ننظر للتاريخ... ونركز دائمًا على تحقيق الفوز وزيرة التعاون الدولي تعقد لقاءات مكثفة مع مؤسسة التمويل الدولية (IFC) والوكالة الدولية لضمان الاستثمار (MIGA) لدفع تمكين القطاع الخاص في مصر قبل مباراة الأهلي ومازيمبي.. كولر يتحدث عن هزيمة القمة وموقف بيرسي تاو في استجابة سريعة للمرضى.. محافظ قنا يأمر بتزويد مستشفى دشنا المركزى ب 12 ماكينة غسيل كلوي جديدة صفحات النجوم تتحول إلى سرادق عزاء لوداع عمدة الدراما صلاح السعدني 4 مصابين في مشاجرة بحي الزهور ببورسعيد أسيوط” إرتفاع معدلات توريد القمح المحلى الى 510 طن قمح بـ 28 شونة ومركز تجميع

فن

بيومي فؤاد وأحمد العوضي يظهران لأول مرة في حلقة اليوم من «الاختيار٢»

ظهر ضيفا الشرف النجمان بيومي فؤاد وأحمد العوضي ضمن أحداث الحلقة الـ١٧ من المسلسل الوطني الاختيار٢.


حيث يقوم بيومي فؤاد بدور والد الشهيد عمر القاضي الطالب الجديد بكليه الشرطة، وقد مهد السيناريو لظهوره وهو يستضيف زملاء ابنه في بيتهم الكبير بمنطقة أشمون بمحافظة المنوفية.

كما ظهر أحمد العوضي، كإرهابي من سيناء، ووضح ذلك عندما تقابل مع همام إرهابي الإخوان أثناء زيارته للجماعات الإرهابية في سيناء وذلك بنهاية عام ٢٠١٤.

المسلسل من بطولة كريم عبد العزيز "زكريا يونس"، أحمد مكي "يوسف الرفاعي"، إنجي المقدم "نادية"، بشري "رشا"، أسماء أبوزيد "عالية"، إياد نصار "محمد مبروك"، هادي الجيار "رفاعي"، أحمد حلاوة "عم عادل"، ومجموعة كبيرة من ضيوف الشرف منهم، خالد النبوي، عمرو عبدالجليل، رياض الخولي، ماجد الكدواني، أمير كرارة، سامح الصريطي، هشام ماجد، فتحي عبدالوهاب، أحمد فهمي، أحمد سعيد عبدالغني، أشرف عبدالباقي، محمد أمام، أحمد العوضي، محمد فراج، نضال الشافعي.

«الاختيار2» من تأليف ورصد هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج سينرجي للإنتاج الفني تامر مرسي.