28 مايو 2022 22:04 27 شوال 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
فن

مؤنس يتجرأ ويخطب نهى في غياب والدته في ”زاهي زركش”

النهار

شهدت أحداث الحلقة 17 من مسلسل نجيب زاهي زركش خطوبة مؤنس ونهى في ظل غياب شيرين وذلك بعد أن يأتي صابر ونهى إلى قصر نجيب ومعهم طعام وفاكهة وأثناء وجودهما يُعجب نجيب بنهى ويقرر قراءة الفاتحة كخطوة بداية في مشوارهما نحو الزواج، ويتم الاتفاق أن تكون هناك قراءة فاتحة مرة أخرى في منزل صابر وأخرى في منزل شيرين.

ودارت أحداث مسلسل نجيب زاهي زركش الحلقة 17 حول استمرار مؤنس في المكوث بمنزل خاله نجيب وتحاول نانسي تلطيف الأمور لدى شيرين ولكنها لا تنجح، بينما تحاول نانسي أيضًا التقرب من سعد لعلها تكتشف من هو ابن خالها نجيب من بين سعد وسعيد ومسعد وتعترف كذلك لنجيب بهذا الأمر وتخبره أنه لا يجمعها أي شيء بمسعد.

كما دارت أحداث مسلسل نجيب زاهي زركش الحلقة 17 أيضًا حول سعد الذي يحلم أنه يحصل على جائزة وأنه خطب نانسي ولكن ينتهى الحلم بأن هذه الجائزة تُسحب منه من أجل آخرين، أما سعيد فيذهب ليلًا إلى نجيب يبكى ويخبره بأمر أن فكري ليس والده، وبعدما رحل ترك نجيب في حالة من الحزن البالغ.

ويأتي طريف خلال أحداث مسلسل نجيب زاهي زركش الحلقة 17 إلى شيرين ليخبرها بأمر مؤنس، أما هذا الأخير فيتشاجر مع نهى التي تحثه على المواجهة ويقنعه نجيب أيضًا بهذا الأمر.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري